أمين منطقة عسير يفتتح بطولة مواهب عسير 2

unnamedافتتح أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي بطولة “مواهب عسير 2″ التي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية المشرفة على حي الموظفين ومدينة سلطان بأبها والمقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها .

وذلك بحضور عميد الكلية التقنية بأبها الأستاذ الحسين بن سالم العثمان ومدير العلاقات العامة بالكلية التقنية المهندس إبراهيم مرفت وعدد من المسؤولين والرياضيين .

وحظي الإفتتاح بإهتمام كبير وتغطية واسعة كما تواجد عدد من الرعاة للبطولة من أبرزهم صحيفة عسير الإلكترونية وصحيفة الرأي الإلكترونية وصحيفة النادي الورقية ؛ وكذلك مصنع حديد صلب استيل يمثله نيابة عن المدير التنفيذي المهندس شعيل بن جارالله – فيصل الخواجي ومكتب أحداثيات للإستشارات الهندسية يمثله المهندس علي بن مرزن ، وعدد كبير من الشخصيات الهامة والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام يتقدمهم محطة تلفزيون أبها القناة السعودية الرياضية .

وبحضور المدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير الأستاذ علي بن حسن عسيري ومستشار مؤسسة الملك خالد الخيرية الدكتور ماهر أبو حجلة .

كما أوضح ” القاضي ” بأن إهتمام أمانة منطقة عسير قائم على إنشاء ملاعب رياضية تستهدف فئة الشباب تشمل كافة منطقة عسير شاكرًا برنامج مواهب عسير للشباب على إقامته لتلك البرامج المتنوعة والتي تصب في مصلحة الشباب وإستقطابهم .

وأشار عميد الكلية التقنية بضرورة العمل وإتاحة الفرصة للشباب والتنوع في البرامج المستقطبة للشباب شاكرًا القائمين على البرنامج و على دورهم الفعال في التنوع .

موضحًا الدكتور حسن آل سلمان رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين ومدينة الأمير سلطان بأن البرنامج تحت مظلة وزارة الشؤون الإجتماعية ويحظى على العديد من البرامج الثقافية والرياضية وكذلك الإجتماعية موصلًا شكره لأمين منطقة عسير الأستاذ صالح القاضي على حضوره ورعايته للبطوله ولعميد الكلية التقنية على ما قدموه من خدمات تصب في مصلحة الشباب .

ووعد الرئيس التنفيذي لبطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 الإعلامي يحيى جابر ” بضرورة استقطاب الشباب وقضاء أوقاتهم فيما يفيدهم باذلين جهودنا في برنامج مواهب عسير بالتنوع في إقامة الفعاليات والدورات الثقافية والبطولات الرياضية المتنوعه شاكرًا لأمين منطقة عسير تشريفه للبطوله و لعميد الكلية التقنية والرعاة .

جمع لقاء اﻹفتتاح والذي قاده تحكيميًا المميز فاير الشهري والمصور الرياضي يحيى عوض بين فريقي غرناطه برعاية برنامج مواهب عسير بمنافسة سام 6 في مباراة اﻹثارة والمتعه والتكتيك عالي المستوى الذي ظهر به الفريقان وكان اللعب سجلًا بينهما إلا أن الصلابة الدفاعية لكلًا الفريقين أنهت القسم اﻷول بالتعادل السلبي .

قبل إنطلاقة الشوط الثاني شارك سعادة أمين عسير نجوم الفريقين بلعب الكرة من منتصف الميدان في مشهد رائع يجسد شخصية المسؤول الذي يستشعر أهمية اﻹهتمام بالشباب ومناشطهم ومشاركتهم هواياتهم .
لمسة اﻷمين الكرويه حفزت الفريقين للظهور بمستوى أكثر جماليه من الشوط اﻷول وإستمرت متعة اللقاء وحماسيته حتى وسلبية النتيجه حتى الدقائق اﻷخيره من المباراة والتي جلبت اﻷخبار الساره لغرناطه من كره طوليه عبر مدافعهم عبدالكريم مجرشي الذي إستطاع إقتناص تقدم حامي عرين سام 6 عن مرماه وإستغل ذلك في إسقاط الكره خلفه هدفاً أول للكتيبه السماويه ، وفي الدقيقه اﻷخيره من الوقت بدل الضائع تمكن غرناطه من إستغلال بحث سام 6 عن التعديل وباغتهم بالهدف الثاني عن طريق النجم أحمد علي لتأتي صافرة الحكم وتعلن فوز غرناطه على سام 6 بنتيجة 0/2 حصل من خلالها قائد الفريق عبدالكريم البسامي على جائزة أفضل لاعب في اللقاء بإختيار المدرب الوطني عبدالرحمن الدخيل ، وقد أسهم المعلق المتميز والصوت الجديد المبدع في سماء التعليق بعسير محمد القحطاني في زيادة متعة المباراة وإثارتها .

وشهدت المباراة الافتتاحية لمحة جميلة قام بها امين عسير بإعلان ظربة البداية بنفسه والتقاط صور تذكارية وردد سعادته بكل تواضع : ” لي شرف التصوير معكم ” .
الأمر الذي بث روح الاحترام للمسؤول وبذلت اللجنة المنظمة مجهود كبير في إخراج الافتتاح بالشكل الجذاب الذي نال إعجاب الحضور .

هذا ويساهم في لجان البطولة تنظيميًا فريقا خادم وطن التطوعي والمتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية اﻷنشطة المختلفة على المستوى اﻹجتماعي التطوعي بالمنطقة.

124