بالصور : الاخضر يستعد لماليزيا بمناورة و عيد يدعم التدريبات

DSC_0304​واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب ماليزيا يوم الخميس القادم ضمن مباريات الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقيه متنوعة استهلت بالجري حول الملعب ثم مربعات لياقيه متنوعة باستخدام الكرة و الأقماع و في الجانب التكتيكي عمد السيد بيرت فان مارفيك على أجراء مناورة تكتيكية قسم من خلالها لاعبي المنتخب إلى مجموعتين و طبق معهم مجموعة من الجمل التكتيكية كما أوقف السيد بيرت فان مارفيك المناورة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في تطبيق التكتيك بالشكل المثالي .
;الجدير بالذكر شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و عضو مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المرزوقي و عضو مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل .
واستضاف المنتخب السعودي مساء اليوم في الحصة التدريبية طلاب مركز الرعاية المتطورة لذوي الإعاقة بمدينة جدة و منحهم فرصة الالتقاء بلاعبي المنتخب و متابعة الحصة التدريبية و في نهاية الزيارة قدم مدير المركز الأستاذ محمد الشريف درعاً لرئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي شكراً و تقديراً على الاستضافة و الدعم الحقيقي في تحقيق أهداف المركز في دمج ذوي الإعاقة مع جميع شرائح المجتمع .
فيما يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الأربعاء حصة تدريبية مسائية عند الساعة 15 : 7 مساءً على استاد الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” .
هذا ويعقد صباح يوم غداً الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 30 : 11 صباحاً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام ضيفه منتخب ماليزيا فيما سيكون المؤتمر الخاص للمدير الفني لمنتخب ماليزيا عند الساعة الثانية عشر مساءً .
من جانبه زار رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي ظهر اليوم مقر إقامة المنتخب السعودي في معسكره المقام حالياً في مدينة جدة و حرص على مشاركة اللاعبين في تناول وجبة الغداء و تبادل الحديث معهم .

ياسين حمزة فان مارفيك عبدالمجيد الرويلي

103