المفرج : عقوبة الدوسري من عدمها أمر داخلي و لن نكشف عنه

سالم الدوسريأوضح مدير إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج, أن لاعب خط الوسط سالم الدوسري والذي تم استبعاده من تشكيلة المنتخب السعودي لعدم التزامه بالحضور في الموعد المحدد, تواجد في التمرين المغلق مساء أمس الأول “أول تدريب للفريق بعد الإجازة الممنوحة من المدرب جورجيوس دونيس” إضافة إلى تواجده في تدريبات أمس.

وقال المفـرج : “أمر عقوبة سالم الدوسري من عدمها شأن إداري داخلي خاص بنادي الهلال, ولن يتم الكشف عن أي إجراء يصدر من إدارة النادي.”

وكانت ادارة نادي النصر قررت في وقت سابق فرض عقوبة على مهاجم فريقها الأول لكرة القدم نايف هزازي بالإيقاف مباراة واحدة، مع تطبيق اللائحة الداخلية بحقه.

فيما لم يصدر من ادارة النادي الأهلي أي عقوبة على لاعب وسط فريقهم الأول لكرة القدم وليد باخشوين جراء تأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الجمعة الماضية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. وش دخلكم ؟
    1

    يالقفكم لقفاه ..هذا لاعبنا واحنا اللي بنعاقبه، عندكم مانع ؟

    Thumb up 2 Thumb down 2
    23 مارس, 2016 الساعة : 12:28 ص
  2. 彡 يآجـﮧـدِيے 彡
    2

    فهد المفرج…على اساس إْنك اداري محنك وتعرف كيف تسير الامور..يامحترم.. هذا شان منتخب وليس شان فريقك..واي عقوبه تتخذ على اي شخص له علاقه بالمنتخب يجب ان تكون على الملا يعني شان وطن وليس شان هلالي ياسيد..

    المنتخب فقط هو ملك الجميع وان اختلفت الميول..تجتمع في المنتخب..ولدوسري لاعب في المنتخب…ولمشكله الي حصلت كانت تخص المنتخب السعودي….ولاتخص مشكله اداريه او انضباطيه داخل نادي الهلال…عشان تقول شان اداري داخلي..شان ناديك لاعلاقه لنا فيه.. اما شان المنتخب..ومن يمثل المنتخب او محسوب على المنتخب..هو شان جمهور بجميع اطيافه وميوله…واي قرار يرتبط بالمنتخب لنا الحق وكل الحق..بمعرفته لانه ملك للجميع.. فلا تتبجح بما ليس لك علاقه فيه يامستر بن..

    Thumb up 1 Thumb down 2
    23 مارس, 2016 الساعة : 4:24 ص
  3. ص ص ص
    3

    ما خرب الاعبين. الا انت واشكالك. تتسترون على الاعبين. وتساندونهم على التسيب للمنتخبات.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 مارس, 2016 الساعة : 11:48 ص
103