البسيتين يعتذر عن الودية ودعم جديد للخزينة..

الدبل: أفراح الاتفاقيين بالصدارة توقفت في المدينة المنورة

IMG-20160322-WA0111أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل بأن الفريق الكروي الأول سيعود للتدريبات للاستعداد لمواجهة الباطن المهمة في الجولة المقبلة أكثر تركيزاً وإصراراً على مواصلة نتائجه ومستوياته الإيجابية التي ارتقت به لصدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد الفوز الأخير على أحد.

وطمأن الدبل أنصار الفريق على أن اللاعبين سيعودون كما انتهوا بعد مباراة أحد حيث التركيز والمسؤولية هي عنوانهما في التدريبات، مستبعداً تأثير نشوة الفوز على أحد والصدارة على اللاعبين.

وقال: “اللاعبون مستوعبون جيداً أن مباراة أحد لم تكن أكثر من ثلاث نقاط، ونحن نتعامل مع المباريات بنظام خروج المغلوب حيث لا يعني الفوز فيها غير التقدم خطوة للأمام حتى وإن كانت نتيجتها الصدارة، وليس هناك أدنى مبالغة لدينا، فمباراة أحد انتهت بكل تفاصيلها بمجرد مغادرتنا للمدينة المنورة”.

من جهة ثانية يعاود الفريق تدريباته غداً تحت إشراف المدرب التونسي جميل القاسم بعدما منح اللاعبين إجازة لثلاثة أيام بعد فوز الفريق الأخير على أحد ويسعى الفريق خلال فترة التوقف ألى أداء مباراة ودية واحدة مع أحد أندية المنطقة الشرقية بعدما اعتذر البسيتين البحريني عن المباراة التي كانت قد تقررت في وقت سابق.

من جهة أخرى قدم الأمين العام للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف المهندس فهد الدبل دعماً مالياً سخياً لخزينة النادي وسداده لرسوم العضوية الشرفية البلاتينية، وذلك في إطار التفاعل الذي أظهره أعضاء الشرف مع مجلس الإدارة وتحركات هيئة أعضاء الشرف في تنويع موارد النادي المالية.

وأثنى رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد على دعم الدبل مؤكداً بأنه ليس مستغرباً منه كعاشق للاتفاق وكشرفي فاعل بجهده ودعمه الذي يأتي امتداداً لدعم أسرة الدبل للنادي.

105