عبدالشافي يعود والإدارة تطالب الأهلاويين بوقفة الجميع لتحقيق الدوري

محمد-عبد-الشافىوصل في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، المصري محمد عبد الشافي محترف الأهلي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في قطر.

وتغيب عبدالشافي عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن عانى بألآم في الركبة اليمنى خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والخليج التي أقيمت في الخامس من فبراير الماضي ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتبين فيما بعد أنه يعاني من ارتشاح مع خشونة في نفس موضع الإصابة السابقة في الركبة، وغادر بعدها إلى العاصمة القطرية الدوحة لتلقي العلاج.

من جهة أخرى أكدت إدارة النادي الأهلي على أهمية وقيمة إلتفاف جميع الأهلاويين حول الفريق الأول لكرة القدم في هذه المرحلة الهامة والحاسمة التي تسبق مبارياته الست المتبقية من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبادرت إدارة النادي بدعوة جميع محبي النادي للوقوف بجانب الفريق الكروي الأول والذي سيعاود تدريباته في الثامنة والنصف من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

وأوضحت أن يوم الأربعاء المقبل سيخصص لحضور الجماهير الراغبة في مشاهدة تدريب الفريق بعد فترة التوقف الماضية، كما وجهت إدارة النادي الدعوة للاعبي الأهلي القدامى لحضور تدريبات الفريق يوم الخميس المقبل، فيما سيكون تدريب يوم الجمعة مفتوحاً للإعلاميين من كتاب رأي وصحفيين.

كما قدمت إدارة النادي الدعوة رؤساء النادي السابقين وأعضاء شرفه لمتابعة المباراة الودية للفريق الكروي الأول مع فريق الوحدة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي يوم السبت المقبل، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمسابقة دوري جميل.

التعليقات

4 تعليقات
  1. أبوســـعود
    1

    الحمد لله على السلامة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 مارس, 2016 الساعة : 8:35 ص
  2. بنت الشمــــال
    2

    كل اللي يغسلون سيارات واللي بالمستنقعات عليهم الوقوف مع هذا النادي الصغير للحصول عالدوري… شغل مكاتب ولجان واحمد عيد واقفه معهم شدوا حيلكم وغنوا
    وعبر الزمان سنبكي دماً هههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 مارس, 2016 الساعة : 12:25 م
  3. ابو ريما
    3

    زي كل سنه مافيه دوري ياصغير جده المركز الثاني بانتظاركم كالعادة

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 مارس, 2016 الساعة : 12:37 م
  4. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    4

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وسلامات ياشيفو وباعد الله جميع لاعبينا من الاصابات والعين والاحقاد 82 وطبعا جده كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 مارس, 2016 الساعة : 4:28 م
112