الثقبة يرافق العين لدوري الثانية

نادي الثقبةخطف فريق الثقبة بطاقة التأهل الثانية لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم عن المجموعة الثانية في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة أبطال المناطق “دورة الصعود”، المقامة في الأحساء، بالرغم من تعادله السلبي في مواجهته مع العين، في المواجهة التي جرت بينهما على أرض ملعب نادي الفتح بالمبرز، ليرافق الأخير والذي أعلن تأهله منذ الجولة الثانية.

وتصدر العين فرق المجموعة برصيد 7 نقاط ويليه الثقبة برصيد 5 نقاط، ثم التسامح برصيد 3 نقاط، وأخيراً الأمل برصيد نقطة واحدة.

جاءت مواجهة العين مع الثقبة متكافئة من الجانبين، وشهدت بعض المحاولات التي لم تكن خطرة على مرمى الفريقين، حتى انتهت المواجهة سلبية، وقاد المواجهة الحكم محمد السماعيل، وعاونه أحمد العتيق، ورائد الرميثي، وفهد النواف “رابعاً”، ويوسف الحطاب “مراقباً”، والدولي السابق يوسف العقيلي “مقيماً”.

وفي المواجهة الأخرى بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف، خطف فريق التسامح فوزه الأول على حساب الأمل الذي كان يملك أملاً في الصعود، لكن التسامح قضى على كل تلك الآمال بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ووزع هدفيه على مدار الشوطين، وجاء الهدف الأول عن طريق أحمد السويري من نقطة الجزاء بعد مضي 23 دقيقة، وفي الشوط الثاني دخل الأمل بقوة، وسنحت له فرصاً سانحة للتسجيل افتقدت للتركيز، ولم تسجل، حتى جاءت الدقيقة 73 التي سجل فيها التسامح الهدف الثاني عن طريق عبدالله المحمودي الذي واجه المرمى ولعب الكرة لوب من فوق الحارس مشاري عبدالعزيز، فيما البديل محمد الزويد سجل هدف الأمل قبل النهاية بدقيقة.

قاد المواجهة الحكم عبدالصمد علي بكري، وعاونه محمد القرني، ومحمد الدوسري، وعبدالله الشهري “رابعاً”، ومحمد الحسيني “مراقباً”، والدولي السابق يوسف ميرزا “مقيماً”.

وأعرب رئيس نادي الثقبة خالد الصياح عن سروره لتأهل الفريق لمصاف دوري الثانية، مؤكداً أنه جاء مستحقاً، عطفاً على ما قدمه الفريق خلال مشواره بداية من دوري المنطقة ووصولاً للتصفيات النهائية.

التعليقات

1 تعليق
  1. مازن
    1

    الف الف الف مبروك للثقبة أدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير تاهل الفريق الاول لدوري الدرجة الثانية تستاهلون والف الف الف مبروك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2016 الساعة : 10:52 ص
111