المسحل يدعم خزينة الاتفاق والقاسم يكرم رئيس اتحاد الطائرة

IMG-20160319-WA0024قدم عضو شرف نادي الاتفاق محمد المسحل دعماً مادياً سخياً لخزينة ناديه وذلك في إطار تفعيل مقررات الاجتماع الأخير لهيئة أعضاء الشرف والمتابعة التي يقوم بها المجلس التنفيذي للهيئة.

وبادر المسحل تتويجاً لدعم برنامج توسعة قاعدة هيئة أعضاء الشرف وتقسيم العضويات إلى سداد رسوم العضوية البلاتينية والتي تعد أعلى فئة بين العضويات الشرفية بالنادي حيث تقيم إلى بلاتينية وذهبية وفضية.

وثمن رئيس المجلس التنفيذي بنادي الاتفاق عبدالرحمن البنعلي دعم المسحل مؤكداً بأن ذلك ليس مستغرباً عليه فهو من الداعمين للنادي منذ كان لاعباً وإدارياً ولا زال مستمراً بدعمه كشرفيٍ فاعل، مشدداً بأن الاتفاق محظوظ بأسرة المسحل عموماً.

من جهة ثانية كرم الأمين العام بالنادي إبراهيم القاسم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي وذلك على هامش مباراة الاتفاق والنصر تقديراً من نادي الاتفاق لجهوده المثمرة ودعمه المستمر للعبة والتي ساهمت في توسعة رقعة الاهتمام بها في الأندية.

وأكد القاسم بأن تكريم الحريشي يأتي من منطلق تثمين الدور الذي يلعبه من أجل تطوير اللعبة لافتاً إلى أن كرة الطائرة محظوظة بوجود ابن من أبناء اللعبة على هرمها الإداري وأن نادي الاتفاق على استعداد للمساهمة في إنجاح أي مشروع يصب في خدمة اللعبة ويسهم في تطويرها.

127