مهرجان كيا الكروي يصل إلى المنطقة الجنوبية للمرة الأولى

جانب من بطولة  جدةانطلق مهرجان كيا الجبر الكروي الطريق إلى فرنسا من عروس البحر الأحمر جدة معلنا عن الموسم الجديد من منافسات خماسيات كرة القدم التي تقيمها الشركة سنويا وتحقق نجاح وانتشار واسع بين أوساط الشباب الهاوي لممارسة كرة القدم في إطار بطولات عالية التنظيم موجهة لفئة الهواة والتي تعد فرصة للأندية لمشاهدة هؤلاء اللاعبين خصوصا مع إنطلاق منافسات دوري الصالات في المملكة.

المحطة الأولى من كرنفال كيا الجبر الكروي احتضنته مدينة جدة بمشاركة 16 فريقا تنافسوا على مدى يومين انتهت بتأهل فريق الرسوخ إلى المرحلة النهائية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق اس اليفن في بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

فيما أقيمت المرحلة الثانية في المدينة المنورة والتي كان شبابها على أهبة الاستعداد بعد أن وصلتهم أنباء مرحلة جدة وشدة سخونة المنافسات فيها لحرص الفرق واللاعبين للوصول لمشاهدة نهائيات أمم اوربا في فرنسا الصيف المقبل, وبالفعل كانت منافسات المدينة المنورة قوية للغاية واستطاع فريق باوزير بصعوبة التأهل لنهائيات البطولة بعد فوزه في النهائي على فريق النمور بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيتجدد الموعد نهاية الاسبوع الحالي في منطقة عسير في المرحلة الثالثة من البطولة بعد أن تم اكتمال تسجيل الفرق المشاركة والتحضير لانطلاق البطولة بانتقال فريق العمل واللجنة المنظمة للمنطقة الجنوبية وهي المرة الأولى التي تقام فيها إحدى مراحل البطولة في المنطقة الجنوبية.

من جانبه أوضح مدير الفعاليات الرعايات الرياضية بشركة الجبر للسيارات الأستاذ عبدالله بن فهد الجبر بأن الجميع سعداء بالإقبال وحرص الفرق على المشاركة في البطولة وتعاونهم مع فريق العمل لإنجاح البطولة وتقبل نتائج المباريات برحابة الصدر, ونتمنى أن تواصل البطولة بذات الوثيرة من قوة المنافسة والانضباط من كافة الفرق المشاركة.

وأشار الجبر بأن مهرجان كيا الجبر الكروي يقام بالتزامن مع بطولات مشابهة تحرص على إقامتها شركة كيا موتورز العالمية في معظم دول العالم بالتزامن مع بطولة أمم اوربا لإتاحة الفرصة أمام أكبر مجموعة ممكنة من الشباب الرياضي لحضور تظاهرة كروية كبرى تضم نخبة نجوم العالم المتواجدين في اوربا.

129