عيد يستقبل سفير جمهورية موزمبيق بالمملكة

Cdv8wEjWoAAuxv4استقبل سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ، أحمد بن عيد الحربي في مكتبه اليوم سعادة السفير سيزر كوفيا سفير جمهورية موزمبيق بالمملكة، بحضور الأستاذ محمد بن عبدالله النويصر نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الرياضية بين البلدين خصوصا فيما يتعلق بمنتخبات كرة القدم حيث عبر رئيس اتحاد الكرة عن سعادته للفرصة التي منحتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لهذا اللقاء الذي يعد امتدادا للقاءات سابقة تم عقدها مع المسؤولين في شرق ووسط افريقيا والسودان.

وأشار رئيس الاتحاد في حديثه الى أن اللقاءات السابقة أثمرت عن إعادة تفعيل بروتوكولات التعاون السابقة من قبل الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، وأن هذا اللقاء هو تأكيد على الرغبة المشتركة من قبل الأشقاء لمد جسور التعاون في مجال كرة القدم.

وأكد سعادة رئيس اتحاد الكرة على أن هذه المسيرة لن تقف وستمتد الى أي منطقة في العالم وهو ما تؤكد عليه المملكة دائما في عطاءاتها للآخرين كون المملكة رائدة في العديد من المجالات ومنها كرة القدم.

من جانبه أعرب سعادة السفير سيزر كوفيا عن سعادته بهذا اللقاء، معربا عن أمله في استمرار علاقات التعاون بين البلدين والاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تمتلكها المملكة والبنية التحتية في الملاعب والمنشئات.

وأشاد السفير بالتطور اللافت لكرة القدم السعودية المتمثل بالمنتخبات والأندية التي تسجل حضورا في كبرى المناسبات، مبديا رغبته في تبادل اللقاءات الكروية بين أندية ومنتخبات البلدين وتفعيل بقية البرامج المشتركة.

التعليقات

1 تعليق
  1. زعيم نصف الأرض
    1

    يــشــ ــبـهــون بـعــ ــض :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 مارس, 2016 الساعة : 10:13 م
99