بايرن ميونخ يقلب تأخره بهدفين إلى فوز برباعية على يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي ابطال اوروبا

تنزيل (1)انتزع فريق بايرن ميونخ الالماني بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا على حساب يوفينتوس الايطالي بعد ان نجح في تحقيق الانتصار بنتيجة 4-2 في الوقت الاضافي عقب انتهاء وقت اللقاء الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اليانز ارينا في اياب دور الستة عشر للبطولة الاوروبية .

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب يوفينتوس ارينا قد انتهت بنفس النتيجة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

ونجح الدولي الفرنسي بول بوجبا من أفتتاح شريط اهداف يوفينتوس في الدقيقة 5 من زمن الشوط الاول قبل ان يعزز الكولومبي كوادرادو من تقدم اليوفي بهدف ثاني بعد ان تلقى تمريرة من المهاجم الاسباني الفارو موراتا والذي قام بمجهود فردي رائع ليمررها للكولمبي الذي أسكنها في شباك مانويل نوير .

وفي الشوط الثاني نجح أصحاب الارض في تقليص الفارق عبر الهداف روبيرت ليفاندوفيسكي الذي نجح في احراز الهدف الاول للبايرن في الدقيقة 73 قبل ان يتمكن توماس مولر من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 90 لتشتعل مدرجات ملعب الاليانز ارينا ويحتكم الفريقان للاشواط الاضافية حيث انتهى شوط المباراة الاضافي الاول بالتعادل .

وفي الشوط الاضافي الثاني انتفض فريق بايرن ميونخ حيث تمكن الاسباني تياجو الكانترا من احراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 106 قبل ان يعود كينجسلي كومان ويضيف الهدف الرابع في الدقيقة 110 لتنتهي المباراة بصعود بايرن ميونخ وأقصاء فريق يوفينتوس .

106