مدرب العين زلاتكو : ننتظر عامل الحظ في لقاؤنا مع الأهلي

زلاتكودعا الصربي زلاتكو الجماهير العيناوية لمؤازرة الفريق في مواجهة الغد, وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين .

وقال زلاتكو: “العمل تحت الضغط طبيعي لأي مدرب بنادٍ كبير, لا مجال لأي أخطاء أخرى خلال المرحلة المقبلة.. شخصياً أتوقع منافسة قوية جداً أمام الأهلي متصدر الدوري السعودي الفريق القوي والمنظم.”

وطالب زلاتكو لاعبيه بالتركيز أكثر على الجوانب الدفاعية وتجنب الأخطاء الفردية, وإظهار الشخصية والقوة الحقيقية في جميع الخطوط.

وأضاف: “في بعض الأحيان نحتاج إلى عامل الحظ، وأنا متفاءل جداً.”

وعن فريق الاهلي قال زلاتكو: “نحترم فريق الأهلي السعودي، ولكن ثقتي بفريقي ستضل أكبر من طموحات جميع المنافسين.. لا مجال لأي أخطاء أخرى خلال المرحلة المقبلة, واتوقع منافسة قوية جداً أمام الأهلي متصدر الدوري السعودي, وفي الحقيقة انا لا اهتم كثيراً بالمنافس بقدر ما أفكر في تهيئة فريقي ووضعه في أعلى درجات الجاهزية لأي مباراة يخوضها بمختلف البطولات.”

‏‫وتمنى زلاتكو ‏أن يوفق في حصد النقاط الثلاث وتقديم الأداء الذي يرضي تطلعات جماهير العين, مطالبًا الجماهير بالوقوف مع الفريق خصوصاً في الوقت الحالي, لأن الفريق بحاجة لجمهور العين من أجل منح اللاعبين الحافز المطلوب.

التعليقات

3 تعليقات
  1. راعيهااا
    1

    ياعم زلاتكو عندك عموري وخايف من ?????? . 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 مارس, 2016 الساعة : 8:36 ص
  2. عيسى عسوان
    2

    موفقين ياملوك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 مارس, 2016 الساعة : 8:56 ص
  3. الجلاد
    3

    بالتوفيق للملكي الراقي والفوووووووووووز حليفه بأمر الله وتوفيقه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 مارس, 2016 الساعة : 4:56 م
100