روني:الغياب لن يطول
Manchester United's Wayne Rooney answers questions at a news conference in Goteborg August 7, 2012. Manchester United will play Barcelona in a friendly soccer match on Wednesday.   REUTERS/Patrick Sorquist/Scanpix (SWEDEN - Tags: SPORT SOCCER) THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. IT IS DISTRIBUTED, EXACTLY AS RECEIVED BY REUTERS, AS A SERVICE TO CLIENTS. SWEDEN OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN SWEDEN

أكد واين روني مهاجم مانشستر يونايتد ان غيابه عن الملاعب لن يطول لفترة طويلة.

وقال الفتى الذهبي للشياطين الحمر”أتمنى أن أعود في الوقت المُتوقع والمجدول لعودتي، وإن يكون يونايتد مايزال في بطولتي الكأس في ذلك الوقت، قد ألحق بـ 10 مباريات مع الفريق”.

وتابع”يسير العلاج كما هو مُخطط له. الأمور على ما يُرام ونحن متفائلون بأن الغياب لن يطول”.

وأضاف”لا أعلم حقيقة متى سأعود بالتحديد، لكن بعد الأسبوع الدولي بالتأكيد. لن يطول الغياب كثيرًا بعد الأسبوع الدولي, الإصابة ليست بذلك السوء لكن نحن حذرون جدًا في التعامل معها”.

وأكمل”من الصعب أن نجازف بالعودة مع إصابة كهذه. قد أجازف وأعود لكن هذا قد يتسبب بضرر أكبر لذا فهناك حذر في التعامل مع الأمر, تحديد عودتي بعد الأسبوع الدولي يبدو قراراً منطقيًا”.

وأنهى تصريحاته” الغياب عن الفريق مُحبط للغاية. حاولت أن أكون قريب من اللاعبين وتحدثت مع الكثير منهم. لكن لا يمكن أن يقارن هذا بالمشاركة داخل الملعب, حاولت مساعدة اللاعبين أثناء فترة غيابي قدر المستطاع. ستكون مباراة صعبة أمام ليفربول الخميس، لكن من الممكن قلب نتيجة 2-0″.

103