الجيزاوي ينتظر 700 ألف ريال من الاتحاد

60

ينتظر لاعب نادي الاتحاد السابق، عبدالرحيم الجيزاوي مبلغاً قدره 700 ألف ريال من قبل نادي الاتحاد بعدما ربح الاستئناف الذي تقدم به للجنة الاستئناف بشأن قرار غرفة فض المنازعات.

وأعلنت اللجنة عن قرارها بفسخ العقد الاحترافي المبرم بين اللاعب ونادي الاتحاد كما تم إلزام الاتحاد بدفع 700 ألف ريال للاعب.

ويلزم الاتحاد كذلك بايداع مبلغ بقيمة 5000 ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في البنك رسوم وإجراءات التقاضي أمام الغرفة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. fares
    1

    رسالة للكبتن عبد الرحيم الجيزاوي يقول المثل من خرج من داره قل مقدره ضاع مستقبلك الكروي وانت في بداية حياتك الكروية والسبب طمعك وانانيتك رفضت ان تجدد مع الاهلي الا هو بيتك الذي ترعرت فيه منذ الصغر علشان شويت زيادة في الدراهم رحت للنصر واكلت بومبه منهم وما اعطوك حقوقك كاملة والان الاتحاد ايضا والان انت ضايع لامستقبل ولا عقود جديدة مع احد الانديه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 11:01 ص
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    من طلع من داره قل مقداره :wink:

    كنت في الأهلي معزز ومكرم ، وتلعب مباريات كثيرة كروقة رابحة ..

    ومن طلعت من الأهلي مشاركاتك تنعد على الأصابع ، وفوقها مستحقاتك ماتستلمها الا بالشكاوي :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 11:56 ص
  3. خبير
    3

    انت مو اقل من غيرك.. الجيزاوي ابحث عن السكري

    Thumb up 5 Thumb down 1
    15 مارس, 2016 الساعة : 1:33 م
108