دونيس: سنقاتل من أجل الانتصار.. و “نيفيز” وحده لا يجلب الفوز

149395325930شدد مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجيوس دونيس على أهمية تجاوز لقاء الجزيرة الاماراتي مساء الغد بتحقيق النقاط الثلاث وذلك قبل فترة التوقف التي ستبدأ بعد المواجهة الآسيوية، وقال: ” لدينا أربع نقاط في المجموعة حاليا، ونعتبر جميع المباريات الاسيوية مهمة جدا ويجب ان نقاتل خلالها من اجل تحقيق الفوز، ونحن عانينا من ضغط المباريات في فترة قصيرة، وسنسعى لتجاوز هذا الأمر بتجهيز اللاعبين غير المنضمين للمنتخب السعودي خلال فترة التوقف، ومن الطبيعي أن يمر الفريق ببعض الفترات خلال الموسم ينخفض بها المستوى وما يهم أننا حققنا بعض أهدافنا وسنستمر للقتال نحو تحقيق البعض الآخر”.

وأكد دونيس أن الفريق سيغيب عنه الرباعي كارلوس ادواردو ونواف العابد ومحمد جحفلي وخالد كعبي، وقال:” سنخوض المباراة بغياب هذا الرباعي، وقد ينضم لهم سالم الدوسري الذي ستتحدد إمكانية مشاركته من عدمها في تدريب الفريق الاخير، ونحن نملك البديل الجاهز بأي حال من الأحوال”.

وشدد اليوناني دونيس على أن طموحهم يتمثل في صدارة مجموعتهم الآسيوية، مبيناً أن الإمكانيات التي يمتلكها الفريق تجعله يطمح لذلك، وقال: ” أملك فريق مميز يجعلني أطمح لصدارة المجموعة بما في ذلك الفوز على الجزيرة على أرضه، وقد تعادلنا مع باختاكور الاوزبكي في طشقند رغم أننا كنا الأجدر بالفوز بناء على الفرص التي أضاعها الفريق، وعلى ذلك يجب أن نوجد الحلول للغيابات التي نعاني منها من أجل الفوز على الجزيرة الدي يستحق الإحترام ويتطلب ذلك أن نواجهه بتركيز عال”.

وعن إمكانية الحد من خطورة البرازيلي تياغو نيفيز الذي سبق أن أشرف عليه مع الهلال قال: ” أعرف الإمكانيات العالية التي يملكها نيفيز بعد أن عملنا سويًا الموسم الماضي في الهلال، لاعب يملك موهبة عالية وكان يلعب معنا خلف المهاجمين في صناعة اللعب وحاليا يلعب مع الجزيرة على الطرف الأيسر، وغدًا سنواجه الجزيرة كمجموعة وليس لاعبًا لوحده”.

من جانبه أكد المدافع عبدالله الزوري أن الجزيرة فريق مميز وصعب، مبينا أنهم يطمحون لتحقيق الفوز، وقال: “سنخوض مواجهة صعبة أمام فريق مميز في مواجهة تعتبر بمثابة الديربي، فطموحنا المضي بشكل أفضل في البطولة الحالية والتعويض عن النسخة الماضية التي كنا الأجدر بتحقيقها بعد الوصول للنهائي”.

وداعب الزوري زميله السابق البرازيلي تياغو نيفيز ومنافسه في مواجهة اليوم بعد سؤاله عنه بقوله: ” مشتاق لرؤية تياغو نيفيز مجدداً وسنرى مالذي سيفعله غداً
ومن جانب آخر انضم الهولندي تين كات مدرب نادي الجزيرة الإماراتي لعدد من مدربي الأندية الآسيوية الذين سبقوه بمواجهة الهلال بالتأكيد على أنه الفريق الأفضل في آسيا، وقال:” سنواجه النادي الأفضل في آسيا، على الأقل من وجهة نظري الشخصية، يمتلك طريقة لعب رائعة داخل الملعب، وسنسعى للخروج أمامه بنتيجة إيجابية”.

وناشد كات جماهير فريقه بالحضور للمباراة :” وفقاً لما رأيت من اهتمام اعلامي فإن المباراة مهمة غداً، آمل أن يصل هذا الاهتمام لجماهيرنا وتأتي لمؤازرتنا، فمن المتوقع أن تأتي أعداد كبيرة من المملكة لدعم فريقها، لذا أتمنى أن لا تتخلى عنّا جماهيرنا”.

وعن حظوظ فريقه بعد خسارة أول مباراتين:” لا زلنا نمتلك 12 نقطة على أرض الملعب، سنقاتل من أجل الحصول عليها، وآمل أن نبدأ بحصد النقاط بدءاً من الليلة أمام أفضل فرق المجموعة، ستكون مباراة رائعة، متأكد من ذلك”.

وفيما يخصّ الإصابات:” تركيزي على اللاعبين المتاحين فقط، سأتحدث مع طبيب النادي وأرى إمكانية مشاركة اللاعبين من عدمها، وأثق في جميع اللاعبين الـ١١ داخل الملعب غداً”.

من جهته صادق مدافع الجزيرة مسلم فايز على حديث كات بمدى أهمية المباراة وقوتها:” أعتقد أنها ستكون مباراة قوية، ونحن جاهزين للعب أمام فريق كبير مثل الهلال، وبإذن الله نكون على قدر من المسؤولية، ونخرج بالنقاط الثلاث”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي وافتخر
    1

    تخيلوا لو ان نيفيز يلعب للهلال وعندهم مباراة مهمة مع فريق الجزيرة الاماراتي وقبل مباراة الفريقين يذهب نيفيز الى نادي الجزيرة ويحضر لهم مباراة ويدخل يبارك للاعبين بعد انتصارهم

    تخيلوا ماذا سيقول الهلاليين عنه وماذا ستقول جرائد الجزيرة والرياض والرياضية وماذا سيقول الاعلاميين في القنوات وفي تويتر عن هذا اللاعب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 مارس, 2016 الساعة : 8:58 ص
  2. 511
    2

    يازينك ساكت
    نيفيز لو يقول من بداية المباراة
    بس العالميه صعبه قويه
    يفوز عليك بدون تعب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    15 مارس, 2016 الساعة : 2:39 م
107