بعد عشرين عام النصر يودع الروماني جورج وفريق التراخيص يزور النصر

DSC_7922أقام نادي النصر حفل توديع لأخصائي العلاج الطبيعي ( الروماني جورج كرافنتينو ) بمناسبة انتهاء عمله بالنصر بعد خدمة عشرين عاماً حيث تعاقد معه النصر ضمن الطاقم الطبي للمدرب الروماني ايلي بلاتشي .

وحضر حفل التوديع الأستاذ طلال النجار مدير عام كرة القدم المكلف والكابتن محمد السهلاوي والأستاذ محمد المسبل الأمين العام المساعد والأستاذ احمد المنزلاوي سكرتير النادي والأستاذ صالح الفهيد سكرتير الأمانة العامة للنادي وأخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم له على جهوده التي بذلها طوال فترة عمله وروحه المميزة وإخلاصه متمنين له التوفيق .

من جانبه ثمن الروماني جورج للنادي وقفاته المستمرة معه طيلة فترة عمله وقال إن هذا الحفل هو جزء من ما هو معهود عن النصر وأنا سعيد بالعمل في هذا الكيان الكبير واعتبر نفسي جزء منه وسأظل وفياً له وأضاف وجدت الأخوة الصادقة والحب المتبادل من الجميع ولم اشعر في يوم من الأيام بأنني غريب هنا . لقد عشت مع النصر افراحاً وبطولات ولن أنسى وجودي مع النصر في أول بطولة عالمية للأندية والتي أقيمت بالبرازيل حيث كانت حدثاً عالمياً مميزاً وكان حضور النصر مشرفاً ولقي إشادة من الجميع وأتمنى للنصر التوفيق وان يعود من جديد للبطولات وللعالمية .

 

من جانبه قام مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين الأستاذ عبدالعزيز الحميدي يرافقه الأستاذ ثامر المرشد والأستاذ محمود الخطيب الرئيس المالي بالرابطة بزيارة مساء اليوم لمقر نادي النصر حيث عقدوا اجتماعاً بحضور الأستاذ محمد المسبل الأمين العام المساعد والأستاذ جعفر السبيعي مسئول التراخيص والأستاذ حسن الحازمي والأستاذ سامح غنيم من الشئون المالية والأستاذ بدوي مختار سكرتير التراخيص شرحوا فيه النظام الالكتروني الخاص بتراخيص الأندية ( كلاس ) والذي بموجبة تلتزم الأندية بالتعامل الالكتروني برفع جميع المستندات الخاصة بالمعايير عبر ( كلاس ) خلال المواعيد الزمنية المحددة في النظام عبر الحساب الالكتروني المخصص للناديDSC_7938

التعليقات

7 تعليقات
  1. احمدالعالمي
    1

    صوره مع التحيه لكل من يقول ان بيئة النصر
    طارده الرجال له عشرين سنه
    وهقيتا بعد له كم سنه لو مهم مرتاحيين كان
    امداهم هجو من زمان

    Thumb up 14 Thumb down 5
    15 مارس, 2016 الساعة : 12:55 ص
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    ماشاء الله 20 عام .. يعني هالأخصائي عاصر السنين العجاف في النادي الترشيحي من بدايتها إلى ان عاد في موسمي الدفع الرباعي 4×4 الدلهومي …
    مسكين هالروماني يشوف الأخصائيين في الأنديه الاخرى يحتفلون بالبطولات كل سنه وهو مسكين مافرح إلا آخر موسمين ههههههههههههه .. اتوقع عندما يعود إلى بلاده راح يألف كتاب عن فترته التي قضاها في دهاليز عانس نجد وسيكون عنوان هذا الكتاب هو: ( رحلتي مع الــــفــــــقــــر في نادي النـــــــصـــــر ) !!

    Thumb up 14 Thumb down 25
    15 مارس, 2016 الساعة : 1:08 ص
  3. العالمي القديم
    3

    يا صاحب التعليق رقم 2
    الله يشفيك من الأمراض اللي فيك
    وصدقني لو العالمي ماهو وصفة علاج لك انا ما اعرف شي
    بس الله يعينك ويقدرك على إستحمال الدواء

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 9:34 ص
  4. سلااااااام
    4

    عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    الله يشفيك من حقدك على العالمي
    توب الى الله عله يرحمك ويشفيك واعلم بأن …….. ينبح وقافلة النصر ، تسير وما هي إلا كبوة ويعود بعدها مارد نجد يصول ويجول كما رأته عيناك في الموسمين الفايتين ، يأكل الاخصر واليابس.
    ويا معاند النصرزيد الصبر زيييييد.

    Thumb up 4 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 1:21 م
  5. زعيم نصف الأرض
    5

    مسكين تلاقونه صار نفسيه الحين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    15 مارس, 2016 الساعة : 2:29 م
  6. محلي بدون عالميه 16 سنة..
    6

    طبيعي بيقضي هالوقت بين أركان العالمي…يكفيه التمثيل العالمي
    غير الأربعة دوري
    وكاس آسيا
    وسوبر آسيا
    بطولتين كأس الاتحاد السعودي
    بطولة كأس ولي العهد
    بطولتين بطولة الأندية الخليجية ابطال الدوري..لله درك ياالعالمي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 4:00 م
  7. عاشق العالمي
    7

    الطاقية رقم 2 مريض نفسي

    مرضه اسمه متلازمة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 6:20 م
122