تقرير المركز الإعلامي بنادي الشباب لليوم الاثنين

4واصل الشباب مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدرب الفريق فتحي الجبال، الذي استهل التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير الذي ركز من خلالها على تمارين القفز، والتوافق، وفتح الخطوة، عقب أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، تلا ذلك مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها الجبال تدريبات: الضغط على حامل الكرة، التمرير في المساحات الفارغة، وإنهاء الهجمة بالشكل السليم، والتمرير عن طريق الأطراف والعمق، والإعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

العويس يواصل التأهيل الطبي

واصل اللاعب محمد العويس برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي، وبحسب الجهاز الطبي النادي يمتد البرنامج لمدة ثلاثة أسابيع في صالة الحديد والعيادة الطبية.

الأولمبي يجري مرانه الرئيس لـ الاتحاد”

أجرى مدرب الفريق الأولمبي الكروي تامر مصطفى مساء اليوم المران الرئيس للفريق على الملعب الرديف بالنادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد يوم الأربعاء المقبل على ملعبه ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة.
اكتفى المدرب في المران بتمارين خفيفة، استهلها بإحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ماجد العلي، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق النهج الفني للمباراة،أعقبه بمناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق التكتيك الذي يرغب المدرب تنفيذه في المباراة، فضلا عن اختياره للعناصر الأساسية. سيؤدي الفريق ظهر غد مرانه الأخير على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة مساءً إلى مدينة جدة.

الشباب يواصل استعداداته لـ ” هجر”
واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مدربه عبد الله الضعيان، وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الجمعة المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان.
انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء و تسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” سلطان السعيد “، عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في وسط الملعب طبق من خلالها الاستلام والتسليم، والتمرير من لمسة والضغط على حامل الكرة، تلا ذلك تقسيمة تكيتكية ركز من خلالها المدرب على تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم، والتحرك في الفراغات، ورفع الكرات العرضية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يواصل تحضيراته

أدى فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه محمد عبد المنعم، الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية وبدنية تحت إشراف مدرب اللياقة لؤي القروان، أعقبها المدرب بتدريبات فنية في وسط الملعب طبق من خلالها حزمة من التمارين أبرزها: الاستلام التسليم،والتمرير من لسمة ولمستين، والضغط على حامل الكرة، ليختتم المران بتقسيمة تكيتكية ركز من خلالها المدرب على تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم.

103