انطلاق الدورة التأسيسية للمدرب الرياضي بمكتب المجمعة

IMG_3699 (1024x683)بحضور مدير معهد إعداد القادة سلطان بن محمد بن سويلم إنطلقت الدروة التأسيسية للمدرب الرياضي والتي يقيمها مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة بالتعاون مع معهد اعداد القادة خلال الفترة من 1437/6/4 الى 1437/6/17 بقاعة مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ويحاضر في هذه الدورة الاستاذ / خالد البدر ويشرف على الدورة من مكتب رعاية الشباب بالمجمعة فهد محمد البراهيم .

محاور الدورة تشمل التعرف على ماهية ومفهوم التدريب واهدافه ومداخله و معرفة مكونات الحاله التدريبية وعناصر تطويرها إضافة الى معرفة التعليم المهاري والخططي ومراحل اكتسابه وخطوات واجراءات تنفيذه وتطويره.

بلغ عدد المشتركين في الدورة 25 مشارك من المهتمين في مجال التدريب والرياضيين من داخل المحافظة وخارجها.

مدير معهد إعداد القادة أكد أن المعهد أقام هذه الدورة لتخريج كفاءات وطنية في مجال التدريب الرياضي والتي يعاني الوسط من ندرتهم ، كما أكد أن معهد اعداد القادة سيعمل على اقامة العديد من الدورات في مختلف المناطق وعدم قصر اقامة الدورات في مدينة الرياض فقط.

من جانبه عبر المشرف على الدورة فهد البراهيم عن سعادته بإختيار مكتب المجمعة لإستضافة هذه الدورة المهمة متمنينا التوفيق لجميع المشاركين في الدورة مثمناً لمعهد اعداد القادة اختيارهم لمكتب المجمعة لإقامة هذه الدورة التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة.

108