المنتخب السعودي أحتل المرتبة الرابعة على مستوى العالم

المالكي يتوج بذهبية الكاراتية في بطولة العالم للكاراتيه

IMG_8206توج لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه عماد المالكي بالميدالية الذهبية في منافسات القتال الفردي تحت وزن 60 كجم في بطولة كأس الاتحاد الدولي المقامة بمدينة لاسكو بسلوفينيا بمشاركة 40 دولة .

وجاء تتويج المالكي بالذهبية بعد فوزه على زميله سعود البشير الذي تحصل على الميدالية الفضية لترتفع حصيلة المنتخب السعودي في البطولة الى 3 ذهبيات وفضيتين حيث حل المنتخب السعودي في ختام البطولة رابعاً في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة .

من جانبه بارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الدكتور ابراهيم القناص هذا الانجاز وقال : ” ما تحقق من انجازات لرياضة الكاراتيه في بطولة الاتحاد الدولى للكاراتيه بتحقيق ثلاث ميداليات احدها ذهب عن طريق عماد المالكي وفضه عن طريق ماجد الخليفه وسعود البشير يعود الى توفيق الله اولاً ثم الدعم الذي تجده الرياضة في هذا البلد من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد “.
والاهتمام والمتابعة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد وكذلك العمل والجهد الكبير الذي يبذله اعضاء الاتحاد والاداريين والمدربين واللاعبين ولذلك لا نستغرب تحقيق مثل هذه الانجازات لتوفر جميع الادوات التى تساعد على تحقيقها ” .
من جهته قدم البطل السعودي عماد المالكي هذا الانجاز كإهداء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان والى كل الرياضيين والى والديه بشكل خاص مؤكداً ان الانجاز تحقق بفضل الله ثم بالدعم الذي وجده من الجميع متمنياً بأن يواصل حضوره العالمي في المستقبل بعد ان اضاف الميدالية الذهبية له على مستوى العالم .
من جهة أخرى عبر مدرب المنتخب السعودي عبدالفتاح النجار عن سعادته بتحقيق المنتخب السعودي هذا الإنجاز وتحقيق المركز الرابع في بطولة شارك فيها اكثر من أربعين دولة وقال : ” الحمدلله على هذه النتائج وكنا نطمح الى الاكثر ولكن ما يميز المنتخب السعودي هو التطور الكبير في مستويات اللاعبين بشهادة المتابعين ولدينا نجوم ابطال أصبحوا ينافسون على مستوى العالم وهذا يدل على ان لدينا قاعده وستكون المشاركات في المستقبل اكثر فعالية لوجود عدد كبير من النجوم ” .

103