الفراج يطالب الاتحاد والنصر بالتعلم من رئيس الهلال

نواف بن سعد

أشاد الإعلامي وليد الفراج بموقف الأمير نواف بن سعد الذي رفض الاستجابة للمطالبات الجماهيرية بالتخلص من المدرب اليوناني جورجيوس دونيس وقرر الاحتفاظ بالمدرب والتأكيد على ثقته الكاملة في قدرات المدرب.

وبعكس النصر والاتحاد قرر الأمير نواف بن سعد وضع ثقته في المدرب بدلا من التسرع في اقالة راؤول كانيدا وفيكتور بيتوركا من قبل النصر والاتحاد في السابق.

وقرر الاتحاد اعادة بيتوركا من جديد بعدما رحل من أجل مواطنه لازا بولوني في العام الماضي وذلك على غرار عودة الإسباني راؤول كانيدا للنصر.

وكتب الفراج عبر حسابه في تويتر” على الاتحاد طار بيتوركا ورجع.. ضغطوا على النصر طار كانيدا ورجع.. ضغطوا على دونيس فصمد نواف بن سعد وأمسك بالشراع وسط العاصفة.. مشهد يُدرّس “.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عاشق العالمي
    1

    الهراج ما عنده سالفه

    كلنا نعرف ان الهلام ما يلعب داخل الميدان فقط

    داخل الميدان وداخل اللجان وكل شي

    نويدي الفلس 111 بنو احتجاج

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 مارس, 2016 الساعة : 10:32 ص
  2. الاحقاد
    2

    قال تحكيم قال هدا من قلوبكم السودا لا اخوه ولاتعاطف مع جيرانهم اقول الى حيث القت ورح ناخد الدوري غصبا عنكم يبغو يسوو كدا عشان قال ايه ماتنكسرو وانتو اصل الانكسار والانحطاط يامخطط يااتش اتش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2016 الساعة : 4:58 م
  3. أبو محمد
    3

    ما قاله وليد الفراج خاطئ لان الذي ساعد رئيس نادي الهلال في فرض الابقاء على المدرب هي النتائج وحصاد ثلاث بطولات في غضون سنة ونصف والجمهور عاطفي تفوز وتحصد بطولات ممتاز ما تفوز حتى لو كان مستواك كويس يقولك مع السلامة أنت ومدربك فنتائج الهلال هي من أبقت دونيس عكس مدربي الهلال والاتحاد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2016 الساعة : 3:01 م
97