نجم يونايتد السابق ينتقد مدرب الفريق

6

وجه بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق انتقادات قاسية لمدرب الفريق لويس فان غال.

وقال بول سكولز”مواجهة ليفربول في أولد ترافورد؟لأمر صعب جدًا. حقيقة أنا لا أعتقد أن التشكيل الحالي قوي بما فيه الكفاية ليكسب اللقاء”.

وتابع”اسمع، سنلعب في أولد ترافورد وينبغي أن نكون في شكل جيّد لنكسب اللقاء. أي تشكيل سأختار للقاء؟ لا أظن أن هناك خيارات كثيرة متاحة عناصريا”.

وأضاف”ليس هناك خيارات عديدة لكن المدرب يستطيع أن يبني للفريق شكل داخل الملعب. في أنفيلد شعرت بأنه فان غال رمى بـ 11 لاعب داخل الملعب وحسب”.

وواصل تصريحاته”المدرب اختار خط الدفاع ثم قال لهم : افعلوا ما يحلوا لكم داخل الملعب , عندما شاهدت تشكيلة الفريق قبل لقاء الذهاب توقعت أن نخسر. كاريك كان مفترض أن يلعب. ليس في أفضل مستوياته لكنه لاعب شجاع يبحث عن الكرة”.

وأتم تصريحاته” اللعب في أنفيلد ليس أمر سهل، وكاريك لاعب بإمكانات عند حيازته للكرة ويجلب الهدوء للفريق. شنايدرلين لم يرغب في القيام بذلك , أما فيلايني فلا يمكن أن تعتمد عليه في بناء اللعب وسبب مشاركته هو أن تُلعب له كرات طويلة بحيث لا يعتمد الفريق على البناء من خط الوسط”.

وأسرد”نحن هنا نتحدث عن مانشستر يونايتد. أسلوب مثل هذا ينتهجه مانشستر يونايتد. كلما لعب فيلايني ينتهج الفريق هذا الأسلوب , عندما تُشرك فيلايني فليس أمامك سوى خيار وحيد، لعب كرات طويلة له. هذا ليس مانشستر يونايتد. لا ينبغي أن يكون مانشستر يونايتد كذلك أبدًا”.

وأنهى تصريحاته”يقدم ممفيس مستويات سيئة. لقد ظهر بمستويات سيئة جدًا ضد الأندية الكبيرة, كيف يكون ماتا قائد للفريق؟ خوان لاعب مميز ويمر بمستويات جيدة هذا الشهر، لكن أن يكون قائد لمانشستر يونايتد؟لا أعتقد أن فريق يونايتد الحالي يملك من يتسم بصفات القائد الحقيقية. سمولنغ؟ دي خيا؟ ربما يقود أحدهم الفريق، لكن هل يتسمان بصفات القائد؟”.

103