ثنائية أسقطت الإتحاد وأكدت البقاء : في مكة ولا جدة ،، هذا الوحدة مين قده !! – فيديو

الاتحاد و الوحدةحقق فريق الوحدة فوزاً كبيراً و هاماً على مضيفه الاتحاد بهدفين نظيفين في لقاءهما ضمن ختام لقاءات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

و تقدم للوحدة علي عواجي برأسية في الدقيقة 11 ، و قبل نهاية اللقاء عزز ارنيست نفور بالهدف الثاني في الدقيقة 88 ، ليتفوق الوحدة بهدفين نظيفين و يصل الى النقطة 20 في المركز العاشر ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثالث .

قاد اللقاء تحكيمياً سلطان الحربي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 21556 متفرج .

التعليقات

23 تعليق
  1. الوحش
    1

    راح فيها صغير جده هغهغهغهغهغهغهغه

    Thumb up 30 Thumb down 9
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:01 م
  2. البسامي
    2

    احلى هدية

    Thumb up 26 Thumb down 5
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:03 م
  3. نصراوي عنيزة
    3

    قرارات الحكم مشبوهة

    والدوري مفصل من الشياكه للطواقي

    Thumb up 13 Thumb down 36
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:05 م
  4. دفع خلفي محلي ٩٩
    4

    حكم هلالي محلي يخدم فريقه الادارة الاتحادية في هذا المنعطف المفروض حكم اجنبي بشرط لا يكون إيطالي ،، جماهير الاتحاد حضرت واعتقد انه اخر حضور لها ؟؟ بعد انكشاف الحكم الهلالي اليوم
    مقاطعة دوري الشبهات رئيس الهلال السابق يدعم فريقه لجمع البطولات المحلية منافسة غير شريفة من الأفضل مقاطعتها حتى تصل للقيادة العليا حفظها الله ورعاه لا ترضى هذا الظلم للأندية السعودية على حساب الأندية التي ترغب في منافسة شريفة لخدمة الرياضة الوطنية اما للنادي محلي فلا وألف لا

    Thumb up 11 Thumb down 36
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:08 م
  5. ابوساري
    5

    مبروك للعميد الفوز وابدعتوا واما الغسالين تفرغوا لتمثيل فقط
    الغسالين اذا فازوا قالوا عدنا واذا انهزموا قالوا سنعود واذا تعادلوا قالوا نعيد المباره هههههههههههههه
    هههههه فريق بناء باقي طوب واسمنت ههههههه

    Thumb up 33 Thumb down 9
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:11 م
  6. الهﻻل سيد آسيا
    6

    الصراحة
    قفزة الاتحاد ما كانت اﻻ فورة ببسي ههههههه
    والحين بيجيك الاتحاد يتبكبك ويقول يبي يعيد مباراة القادسية

    Thumb up 37 Thumb down 8
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:19 م
  7. ابوساري
    7

    ظلم الفارسي من ادارة البلوي والفراج
    انتقام الله اسرع حسبي الله علي الظالمين

    Thumb up 30 Thumb down 6
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:20 م
  8. حمزة الاتحادي
    8

    اتمنى الانسحاب من دوري البشوت والمؤامرات في اسرع وقت
    خلوا دوريهم لهم يشبعون فيه …والله حرام تصرف ملايين وتجيب
    لاعبين واللعبة تدار من فوق مو من ارض الملعب حكم درجة عاشرة
    مدري عشرين مرسول من المهنا بدون صافرة بلنتيات واخطاء بالجملة

    Thumb up 10 Thumb down 39
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:22 م
  9. ابو زعتر
    9

    الف مبروك للعميد الوحداوي ..
    ولاعزاء لبنو ت ش ت ش ..
    اجل الدوري حقنا خخخخخخخ

    Thumb up 38 Thumb down 8
    12 مارس, 2016 الساعة : 11:47 م
  10. بنت الشمال
    10

    فريقنا فاشل يتعذرون باالحكم :( :(

    Thumb up 47 Thumb down 7
    13 مارس, 2016 الساعة : 12:09 ص
  11. زعيم نصف الأرض
    11

    تعليق رقم 3

    انت موسوس بشي اسمه الهلال .. الهلال مركزه الثاني .. انت لو تجيك بواسير قلت بسبب الهلال
    خل الهلال في حاله وانتبه من الدرجه الثانيه ..

    الاتحاد مالعب .. شفت المباراه ..ماقدم شي ..
    والوحده لعب بتكتيك جديد ومستوى وانضباط عالي ..

    Thumb up 12 Thumb down 3
    13 مارس, 2016 الساعة : 2:21 ص
  12. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    12

    الف مليون مبروك للعميد الحقيقي الفوز ها وزي ماقلت مو الوحده الي ينهزمو مرتين وطبعا الدوري لايق اكتر علينا مو عليكم والمنافسه بينا وموج البحر خلاص ياطرش البحر خساره فعلا غل وكره كل يوم لا اخوه او تعاطف هزلت والتالت زي ماقلت تاني للتعاون فين شله الصراصير اختفو ومن الشمال قال ادخلو جوا البياره واعاده مافي وداين تدان تحكيم قال على قله حياكم كل يوم باسطورتكم المزيفه خلاص ياشريد واكتفي ب ..........هههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 1
    13 مارس, 2016 الساعة : 4:27 ص
  13. صرصوري
    13

    مبروك لكل وحداوي والجزاء من جنس العمل ياخنافس وقال منافسه قال اقول طيرو يابسس مياو مياو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 9 Thumb down 3
    13 مارس, 2016 الساعة : 4:30 ص
  14. واحد نفر
    14

    لاعبين الاتحاد يعتمدون على التحايل ضد الحكام من مختار الى فهدالمولد الى عسيري حتى سان مارتن شبك معهم لذلك الحكم تتحايل عليه مره لكن بعدها مايعطيك وجه حتى لو كنت صادق
    ولو تلاحظونهم تقول سياره ترج ويبي لها ترصيص ينتظر اي احتكاك عشان يطيح
    ياجماعة اذا ماتحترم الحكم احترم الجمهور بعدين مافيه مباراة بالعالم فيها 3 او 4 ضربات جزاء
    كل من انهزم جلس يبكي ويحطها بالتحكيم

    Thumb up 9 Thumb down 2
    13 مارس, 2016 الساعة : 5:12 ص
  15. ابو راشد
    15

    ابو ساري ﻻ تفرح كثيرا لجنة المهنا ابعدت اﻻتحاد وستعوضه امام اﻻهلي لتزيح الفريقين عن طريق الهلال وايقاف منتاري خير دليل .

    Thumb up 4 Thumb down 9
    13 مارس, 2016 الساعة : 8:36 ص
  16. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    16

    لو كانت تلك الاخطاء التحكيمية على المحلي !!

    ماذا كان مصير الحكم الآن من قبل الطواقي و الاعلام اجاهل و شلة لسنافر :?:

    Thumb up 5 Thumb down 5
    13 مارس, 2016 الساعة : 9:03 ص
  17. محايد
    17

    الاتحاد لم يقدم المستوى الذي يشقع له بالفوز او حتى التعادل
    تقرغ لاعبوه للتمثيل القاشل بينما تفرغ لاعبوا الوحدة للعب الرجولي والانضباط التكتيكي
    كرة القدم ليست اسماء ونجوم وانما لياقة وقوة وانضباط … مبروك للوحدة
    واخيرا أسفاه على معلق المباراة الذي ترك الوصف والتعليق على المباراة ونصب نفسه حكم ساحة
    أي تعليق هذا مهزلة

    Thumb up 10 Thumb down 3
    13 مارس, 2016 الساعة : 9:58 ص
  18. العاشق
    18

    جمهور البكائيات والأعذار يبررون خسارة فريقهم بالظلم التحكيمي ولم يتطرقوا للظلم الذي اقعوه في ايقاف مهند الفارسي ومستوى فريقهم المتهالك وبحثوا عن الاعلام في نشر غسيلهم والتشكي :twisted: :twisted:

    Thumb up 8 Thumb down 1
    13 مارس, 2016 الساعة : 10:14 ص
  19. هلالي ملكي
    19

    ربما فيه اخطاء تحكيميه ولكن ليست كما تدعون ، سبب هزيمتكم وتعصبكم على الحكم هو ابراهيم البلوي عندما تهجم على الحكم بين الشوطين امام مرأى الجمهور واللاعبين ، فهذه الحركه جعلت اللاعبين والجمهور في الشوط الثاني لايراقبون الا الحكم ، هناك ركلة جزاء للمولد وركلة جزاء لعواجي الوحده اغفلهما الحكم ، اما البقيه فكلها تمثيل من مختار والغير متعصب سيقول الحقيقه ، الاتحاد لو اهتم بالمباراه كإهتمامه بمجادلة الحكم كان قد حسمها بنتيجه كبيره ولكن للاسف اذا كانت ادارة نادي تفعل هكذا فلايلام اللاعبين …

    عموما الف مبروك للوحده
    ولاعزاء لمن يتهم الحكم في كل اخفاق
    ظاهرة مجادلة الحكام هي هواية نصراويه والان انتقلت لصديقهم الاصفر الاخر وهذه الطريقه ستعيد الاتحاد لمكانه الطبيعي مثلما اعادت صغير الرياض ….

    تحياتي .

    Thumb up 10 Thumb down 1
    13 مارس, 2016 الساعة : 10:19 ص
  20. المحايد
    20

    مبروك للعميد الحقيقي الوحدة اسود مكه الحكم سلطان الحربي بارك الله فيك لايهمونك من زمان لم ارى حكم بشخصيه البطل سلطان اتمنى من لجنه التحكم حمايته من الغوغائين فاني اراه كالمرحو سعيظ بالقوله رزقه الله الجنه

    Thumb up 9 Thumb down 0
    13 مارس, 2016 الساعة : 12:17 م
  21. الأشجعي العنزي
    21

    سلام على الدوري ، لا نكهة لا طعم لا لون دام التحكيم بنسبة الأخطاء عالية جدا” جدا” جدا” , الشعار الرئيسي لدوري عبد اللطيف خطأ الحكام المؤثر جزء من اللعبة . لك الله يا اتحاد اتي جدة بالدفع الرباعي + فقسة { ابعدوك و قادسية ما بتعود } يقول المثل لاوجع الا وجع الضرس { التحكيم الضعيف } ولا هم الا هم العرس , الدكتور خلاص مافي حل الا الخلع . المدلل لا يستطيع منافسة أثنين رايح جاي { خلي الجماهير تنشغل بقضية منتاري و القادسية و الان الوحدة و غدا”غدا” القاك. أغداً ألقاك يا خوف فؤادي من غدٍ. يالشوقي وإحتراقي فى إنتظار الموعد. آه كم أخشى غدي هذا وأرجوه إقترابا. كنت ؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 9
    13 مارس, 2016 الساعة : 12:18 م
  22. البدر
    22

    السلام عليكم إدارة البلوي أفضل إدارة في الأندية بإشغال الجماهير عن إخفاقاتها وعدم الحصول على البطولات رأي محايد ولا يزعل الاتحاديين مني وشكرا للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2016 الساعة : 2:34 م
  23. الوحش
    23

    ابو ساري ﻻ تفرح كثيرا لجنة المهنا ابعدت اﻻتحاد وستعوضه امام اﻻهلي لتزيح الفريقين عن طريق الهلال وايقاف منتاري خير دليل .فعلا هذا اللى بيصير بيمشو المضوع كله لمصلحة فريق الدلال شكرا ابو راشد جبت لب الموضوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2016 الساعة : 11:39 م
98