زلاتكو يناشد جماهير العين المؤازرة في لقاء الاهلي

زلاتكوهنأ الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب نادي العين الإماراتي لكرة القدم، فريقه بمناسبة الفوز على بني ياس 4-2 اليوم الجمعة، في الجولة 21 لدوري الخليج العربي للمحترفين، معرباً في الوقت نفسه عن استيائه بسبب استقبال مرمى فريقه لهدفين مع نهاية المباراة.

وأوضح داليتش “تحكمنا في مجريات اللعب بنسبة 80%، لكننا استقبلنا هدفين في آخر 10 دقائق، الأمر الذي أزعجني كثيرا، ولكننا إذا نظرنا إلى الجانب الإيجابي في المباراة نجد أننا نجحنا في تحقيق هدفنا والمتمثل في حصد النقاط الثلاث”.

وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أجرينا في الشوط الثاني، 3 تبديلات بهدف إراحة بعض العناصر لمواجهة الأهلي السعودي المقررة يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم”.

وتعليقاً على سؤال حول سبب التبديلات مبكرا ما منح المنافس الأفضلية في المرتدات، قال: “اتفق معكم، وكان يتوجب علينا التركيز على مواجهة بني ياس بعيدا عن التفكير في مباراتنا المقبلة بدوري الأبطال”.

وأضاف “التراجع الذي بدا على الفريق كان خلال العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة وللأسف صعبنا على أنفسنا المهمة عندما بدأنا التفكير في مباراة الأربعاء في الوقت الذي لم يتوقف فيه الفريق المنافس عن متابعة محاولاته الهجومية على مرمانا”.

وحول استمرار الأخطاء الدفاعية، قال: “أكرر لكم بأن خط دفاع الفريق لا يتألف من4 لاعبين فحسب، بل المنظومة الدفاعية تعتمد مفهوم تكامل الأدوار والمسؤولية ملقاة على عاتق جميع لاعبي الفريق بالميدان، وخط ظهر العين يتكون من لاعبين دوليين ويدركون واجباتهم الميدانية بالصورة المطلوبة”.

وأكمل “نحن مطالبون بمضاعفة جهودنا في العمل على تصحيح أخطاء الفريق قبل مواجهة الأهلي السعودي وأمامنا 3 أيام فقط لعمل كل شيء”.

واعتبر زلاتكو أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي السعودي، من أهم مباريات العين بمرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتمنى مدرب العين أن تشهد مدرجات استاد هزاع بن زايد، حضورا جماهيريا حاشدا، لأننا في حاجة للفوز بنتيجة المباراة وسنعمل على تجنب الأخطاء البسيطة التي رافقت الفريق في مواجهاته الأخيرة.

وواصل حديثه: “خلال مباراتين نجحنا في تسجيل 7 أهداف الأمر الذي يعتبر إيجابيا، ولكننا في نفس الوقت استقبلنا 3 أهداف، وهو الجانب السلبي في النتائج الأخيرة”.

واختتم “نتميز بأسلوب القوة الهجومية الضاغطة وطالما أننا سنسجل أهدافا أكثر فالأمور ستظل جيدة، غير أننا مطالبون بتعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا لتصحيح الأخطاء”.

التعليقات

1 تعليق
  1. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    1

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بلفوز في هدا اللقاء وعلى الاقل نرجع بتعادل لكن ان شاء الله بنجيب الفوز ولايق عليك اكتر اللقب من بطولات المنشطات والبلوات ابو قويرض 82 :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    13 مارس, 2016 الساعة : 4:17 ص
101