البطولة الانجليزية

محرز الأوفر حظا للفوز بجائزة لاعب الموسم

mqdefaultاختير الدولي الجزائري رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أحسن لاعب في موسم 2015-2016 لبطولة الدرجة الأولى الانجليزية لكرة القدم نظير الدور الكبير الذي يقوم به مع ناديه ليستر سيتي متصدر ”البريميرليغ” بعد 29 جولة.
وكشفت شبكة ”سكاي سبورت” البريطانية عن القائمة النهائية للمعنيين بسباق هذه الجائزة حيث ضمت إلى جانب وسط الميدان الهجومي الجزائري أربعة لاعبين آخرين هم : جيمي فاردي (ليستر سيتي) وديلي ألي وهاري كاين (توتنهام) و روميلو لوكاكو(إيفرتون) و مسعود أوزيل (أرسنال).
وحسب وسائل إعلام فقد ضمن رياض محرز بشكل شبه مؤكد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بغض النظر عما سيحدث في المباريات المقبلة بالموسم.
وبالأرقام والإحصاءات فقد اجتاز محرز ما فعله البلجيكي إيدين هازارد بالموسم الماضي كله وفاز حينها بجائزة أفضل لاعب في الدوري عن موسم 2014-2015، حيث سجل محرز 15 هدفا في 28 مباراة وصنع 11 هدفا ويملك معدلا مذهلا بالتسجيل أو صناعة هدف كل 88 دقيقة، بينما سجل هازارد في الموسم الماضي 14 هدفا فقط في 38 مباراة وصنع تسعة أهداف ويملك معدلا يبلغ هدف أو صناعة هدف كل 147 دقيقة.
وسيتم الإعلان عن نتائج التصويت الذي يشارك فيه النقاد والمختصون الشهر المقبل.

126