الاتفاق يبدأ التحضير للمجزل وقاسم للاعبيه : التأهل يأتي بالتضحية

تدريبات الاتفاقطالب مدرب فريق كرة القدم بنادي الاتفاق التونسي جميل قاسم لاعبيه بالتضحية وبذل أقصى ما يملكون من أجل صعود الفريق للدوري المممتاز، مؤكداً بأن الوضع بات متاحاً بعد ما كان معقداً في بداية الدور الثاني.

وقال قاسم في لقائه باللاعبين في التدريب الأول للفريق استعداداً لمواجهة المجزل الذي يتصدر الدوري: “في مباراة الفيحاء الماضية لم نكن في مستوانا، ولم يكن التعادل سيئاً وفق سيناريو المباراة والظروف التي مرت به خلالها، وهذا يعني أن القادم سيكون أكثر صعوبة ما يجعلنا نحتاج إلى التركيز والالتزام الذهني والفني والانضباطي”.

من جهة ثانية زار النادي مدير الإعلام بشبكة قنوات (إم بي سي برو سبورتس ) عبدالعزيز التويجري حيث اجتمع بالرئيس خالد الدبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث دار النقاش حول سبل التعاون بين الشبكة والنادي، حيث أثنى التويجري على عمل الإدارة ومساعيها من أجل صعود الفريق، مؤكداً بأن الشبكة تقدر تاريخ الاتفاق ومكانته وتتعاطى معه كواحد من أهم أندية المملكة على الرغم من وجوده في دوري الدرجة الأولى.

من جهته أشاد الدبل باحترافية شبكة قنوات (إم بي سي برو سبورتس)، مثمناً اهتمام الشبكة بنادي الاتفاق من خلال برامجها المتنوعة ومراسليها في المنطقة الشرقية.

120