كانيدا : سندخل مواجهة الهلال دون ضغوط.. ومباريات الديربي لها طعم خاص

كانيداأكد مدرب النصر كانيدا على جاهزية فريقه لمباراة الهلال مساء الخميس وقال هي مباراة ديربي ومثل هذه المباريات في جميع أنحاء العالم لا تخضع لأي معايير أو نتائج تسبقها ودائماً يكون لهذه المباريات طعم خاص نحن جاهزون للمباراة وسندخلها بالطبع دون أي ضغوط كوننا فقدنا الفرصة في الدفاع عن لقبنا لكن يظل الفوز في أي مباراة نلعبها هو مطلبنا نحترم الهلال كما نحترم كل الأندية ونتمنى أن يقدم الفريقين مباراة تليق بمكانتهما وبما يضمانه من نجوم مميزة في الكرة السعودية .

وأضاف مباراتنا أمام الفيصلي لا تعكس على الإطلاق صورة النصر ولا مستوى لاعبيه وأنا أثق بفريقي واعرف جيداً كما يعرف الجميع أن النصر يملك أفضل العناصر الكروية بالمملكة ويبقى التوفيق في المباريات من الله نتعرف بأننا لم نقدم المطلوب في مباراة الفيصلي وكل اللاعبين غير راضين عن ذلك وبالطبع هي ليست مقياس لمستوى النصر الذي اعتبر مباراة بونيودكور هي بداية لعودة الفريق لصورته المعروفة .

وأضاف أتوقع أن تكون المباراة الديربي قوية ومثيرة فالنصر يرغب في أن يعيد صورته الفنية كبطل لموسمين متتاليين والهلال يريد أن يبقى في المنافسة القوية على الدوري ومن هنا فالمباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين في ظل التنافس التاريخي بينهما ورغبة كل فريق بالفوز .

وبين كانيدا انه سعيد بعودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراة الفيصلي بداعي الإصابة وقال الجميع في جاهزية تامة وواثق من قدرات وإمكانيات فريقي لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة .
من جانبه بين مدافع النصر اللاعب محمد عيد أن النتائج التي حققها الفريق في منافسات الدوري لهذا الموسم لا تعكس في واقع الأمر صورة النصر كبطل لموسمين متتاليين وقال مررنا بظروف صعبة بداية من مرحلة الإعداد أثرت على الفريق وهزة صورته ونتائجه وفقدنا نقاطاً سهلة كانت كفيلة بأن نكون اقوياْ في الدفاع عن لقبنا واخرها مباراتنا امام الفيصلي والتي لم نكن راضين فيها عن ما قدمنا.

وقال أن ضياع النقاط أمر مؤلم لنا جميعاً ولكن هذا حال الكرة وهذا هو قضاء الله وقدره مؤكداً على إن المركز الذي يحتله الفريق في سلم الترتيب لا يليق بالنصر بتاتاً وأضاف كل المباريات مهمة لنا وسوف نبذل فيها قصارى جهدنا لنقدم مستوى يليق بالنصر ونحقق من خلالها نتائج تحسن من ترتيبنا في الدوري .

وبين ان الجماهير الرياضية تعودت أن تكون ترى المتعة والإثارة والندية حاضرة في كل لقاء يجمع النصر بالهلال وكل الرياضيين يستمتعون بلقاءات الفريقين وهذا ما أتوقعه لهذه المباراة .

وأضاف علينا جميعاً أن ننسى ما فات وان يكون تركيزنا حاضراً في ما هو آت ولاعبي النصر ولله الحمد يملكون القدرة على تحقيق الفوز ومن هنا فإنني أوجه الدعوة لجماهير العالمي ليكونوا مع الفريق بوقفاتهم المعهودة وخصوصاً في ظل الظروف التي مرت بالفريق وإن شاء الله يجدون من نجومهم ما يسعدهم ويفرحهم .

التعليقات

6 تعليقات
  1. mns-650
    1

    ان شاء الله النصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 4 Thumb down 2
    10 مارس, 2016 الساعة : 12:46 ص
  2. حبيبه امي
    2

    بالتوفيق للعالمي بكل حالاته

    Thumb up 4 Thumb down 2
    10 مارس, 2016 الساعة : 1:12 ص
  3. ابوخالد
    3

    بالتوفيق للعالمي وعودة قوية من خلال البوابه الرئيسة لإمجاد النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2016 الساعة : 8:16 ص
  4. محمد
    4

    مركز الثامن
    وتبي ضغوط
    فكر في التاسع ادفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2016 الساعة : 9:16 ص
  5. طارق
    5

    إن شاء الله الفوز ااعالمي النصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2016 الساعة : 10:34 ص
  6. الاصفر
    6

    العب بغير المتوقع والاعتيادي تفوز
    كارينيو اقحم فتيني وخالف قرائة مدرب الهلال والجميع وانتصر
    دونيس في مباراة الهلال والاهلي على كاس ولي العهد غير الطريقة والخطة وانتصر على الاهلي
    عنصر المفاجاة هو من يحدث الفرق في ديربي او نهائي ويلخبط اوراق الخصم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2016 الساعة : 4:48 م
101