أقل ما أقدمة لحرشان

ابراهيم المكرميبينما كنت اتجول بكامرتي في الملاعب وتحديداً لتغطية لقاء نجران والوحدة قبل ٦ سنوات تفاجئت برجل كبير عندما ناداني وسئلني أنت تبع نادي نجران فأجبته بنعم فأعطاني ظرف بداخله ٧ آلاف ريال وقال لي هذا أقل ما أقدمة للاعب محمد حرشان شفاه الله بصراحة أبتهجت بأن هذا الشخص الذي عرفت فيما بعد بأنه مناحي الدعجاني عضو شرف نادي الوحدة لم ينس المدمرة حرشان .

حرشان هو من أوائل من أنضوا للمنتخب الاول وهو احد أهم مواهب مدينة نجران حيث لعب لنادي نجران والوحدة والتعاون قبل ان يصاب بمرض عضال أقعده عن الركض في الملاعب ، حرشان كان اهم اللاعبين القلائل الذين يجلدون الخصوم بلا رحمة كان عبارة عن جسد ممتلئ بالروح والاصرار وكتلة عضلية لا تجابة كان يسدد بالقدمين ولا يتأثر بوضع الفريق الا ان نهاية هذا الموهوب هي احد الامراض .

في هذه الايام يحتشد رياضيي منطقة نجران لدعم هذا الخلوق والوقوف معه بقلب رجل واحد عبر إقامت دورة رياضية يذهب ريعها لحرشان ومما شاهدت فالقلوب كثرت حوله وستتكاثر طالما لازال هذا المهذب الموهوب يتنفس معنا فشكراً لمن سعى لهذا العمل العظيم .
ابراهيم المكرمي

التعليقات

1 تعليق
  1. max
    1

    مادري ليش تذكرت المذيعه المصريه ال????ه اللي غطت حفل الاوسكار قبل اسبوع لمن سألت ليوناردو دي كابريو وقالت له انا اول مذيعه مصريه تغطي الاوسكار ماذا عن الاوسكار الاول لك .
    متى يصفى الاعلام من الدخلاء عليه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2016 الساعة : 1:30 م
109