بالأرقام..محترف الهلال التون الميدا

ايلتون الميدا ‫(387965589)‬ ‫‬

لاشك ان هناك العديد من المحترفين تركوا بصمتهم بقوة في دوري عبد اللطيف جميل بالموسم الحالي وكان أبرزهم لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال القادم من صفوف بورتو البرتغالي.

وكشف دوري جميل هذا الموسم عن تألق للفنزويلي جيليمين ريفاس مع العميد لكن كذلك كان هناك محترف يمكن اقل عطاء وهو البرازيلي ايلتون ألميدا لاعب أزرق الرياض.

وتؤكد الأرقام الا ان ألميدا لا يستحق ان ينال الفرصة في تشكيلة جورجيوس دونيس على حساب المهاجم المحلي حيث لعب ألميدا في 17 لقاء بالدوري هذا الموسم ولم يسجل سوى فقط في4 مناسبات من بينها هدف من ركلة جزاء ولم يصنع سوى هدفين في 1338 دقيقة لعب حيث تواجد في 15 لقاء في التشكيلة الأساسية.

وكانت المفاجآة الكبرى ان عبد الله الزوري ظهير الهلال سجل 5 أهداف هذا الموسم في الدوري من 15 لقاء مشاركة فقط أي بمشاركات أقل من المهاجم البرازيلي ألميدا رغم كونه لاعب في خط الدفاع.

وسجل ناصر الشمراني 4 أهداف نفس رصيد الميدا ولكنه لعب4 مباريات فقط كأساسي مقابل 15 لقاء كأساسي لألميدا ولم يسجل الزلزال من ركلات جزاء بعكس البرازيلي.

وتشير الاحصائيات ان مهاجمين بقيمة الشمراني والقحطاني يستحقوا مكان أساسي في صفوف الهلال على حساب ألميدا بينما الهلال عليه البحث عن قناص جديد لهجومه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الجلاد
    1

    افشل مهاجم بالدوري :cry:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 مارس, 2016 الساعة : 1:46 م
  2. هلالي و أحب التعاون
    2

    الله يرجع ايام الزلزال

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 مارس, 2016 الساعة : 6:50 م
103