خبلة وعطوها طبلة

kattb-riathiأعلم أنه في مثل هذا التوقيت يجب أن تكون المقالات والكتابات محفزة لمنتخبنا ليظهر بصورة مشرفة ولكن كيف  تسمح القناة السعودية لماجد التويجري أن يستغل برنامجا فيها لتصفية حساباته مع أحد أساطير الكرة السعودية وهو فهد الهريفي وكيف يجاريه كابتن منتخبنا وينزلق معه في هذا الدرك ونحن على أبواب البطولة .. توقيتهم سيىء ولم يحترموا المشاهد سواء كانت القناة الرياضية أو كابتن المنتخب ولذا كتاباتنا  تأتي لتصحيح اخطائهم وأظهار عيوبهم حتى لا يعتقدوا أنهم بأمكانهم الضحك على الشارع الرياضي حتى لو كانت تؤيدهم فئة من هذا الشارع بحكم انتمائها لناديهم المفضل .
نتمنى لمنتخبنا التوفيق في كاس الخليج حتى لو كان تحت قيادة لاعب من نوعية ياسر القحطاني وحتى لو كان ينقل لنا اخباره مذيع من نوعية ماجد التويجري .
نقاط تحت السطر :-
•       العقلاء والخبراء يعرفون كيف يكون تقييم المهاجم رأس الحربة  الجيد … لابد أن يكون قوي سريع يجيد الأرتقاء والتمركز وطلب الكرة وشرس مشاكس لا يهاب الالتحام وأخيرا الهدوء أمام المرمى وحسن التصرف .
•       قبل اختيار ياسر الأخير للمنتخب كانت هناك حملة أعلامية مكثفة تصف ياسر بالقائد وأنه يحمل مواصفات القائد حتى ريكارد ردد هذه الاسطوانة المشروخة
•       قائد يقول موتو بغيظكم ريكارد معه رقمي . قائد يظهر في برنامج اذاعي قبل الدورة بيوم يتحدث عن فلمه الكرتوني القادم .. قائد يعادي كل الوسط الرياضي بتصريحاته المستفزة طبعا ماعدا الهلاليين .. قائد يدخل في ملاسنات ومهاترات مع الهريفي ويجاري مذيع القايلة قبل البطولة بيومين …. ونعم مواصفات القائد .
•       يقول القناص السابق للموسيقار الهريفي ترى الناس جالسين يضحكون عليك … والحقيقة هي أن ماجد التويجري هو اللي جالس يضحك على قناص زمان ويصفي حساباته مع الهريفي والقناص  لا يدري .
•       بعد شطحات التويجري في برنامج ارسال تم أبعاده من البرنامج واعادته ليمارس مهنته الاولى ( مراسل ) .
•       وهاهو يعود مرة أخرى لتقديم البرامج ويستغل أول حلقة في برنامج حياكم الخليجي لتصفية حساباته مع الهريفي عن طريق كوبري ياسر .
•       لاعب آخر هدف له مع منتخب بلاده  كان بتاريخ 11/ 1/2009م في خليجي 19بسلطنة عمان أمام الامارات أي أربعة أعوام بالتمام والكمال لم يحرز هدفا مع منتخب بلاده رغم أنه لا يغيب عن التشكيلة الا لظروف الأصابة ورغم ذلك يجد دعما غير محدود من فئة أعتادت الا تهتم بمصلحة الوطن وكل همها مصلحة نادي بعينة ومعاداة بقية الأندية .
الرمية الأخيرة :-
من انت يا هريفي حتى تقيم ريكارد !!!
انا لعبت ضد ريكارد نفسه  راس براس في كاس العالم 94  وكنت صاحب التمريرة الذهبية التي احرز منها فؤاد انور أول هدف سعودي عالمي … أنا لعبت ضد ريال مدريد في أول كاس عالم للاندية 2000 وسجلت أول هدف سعودي عالمي في ذاك المحفل … أنا لعبت مع منتخب المملكة السعودية ضد امريكا والأرجنتين في كاس العالم للقارات الاولى  وسجلت أول هدف سعودي عالمي في ذاك المحفل .. أنا حققت مع السعودية كاس آسيا 1988 وكنت من هدافي البطولة وهداف السعودية في ذاك المحفل وأحرزت الترجيحية الاخيرة التي حققت الكاس .. أنا صاحب أول هدف رسمي في أستاد الملك فهد الدولي … أنا عالمي من نادي عالمي .. أنا موسيقار كل الأجيال .. من أنت يا ياسر !!!

10