العواشز يحقق المركز الأول في ماراثون القويعية

IMG_5946توج العداء علي العواشز بالميدالية الذهبية لماراثون القويعية لمسافة 7كم بتنظيم الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع الذي أقيم مساء السبت الماضي بحضور محافظ محافظة القويعية عبدالله الربيعة ونائب رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع عبدالرحمن الجبرين بمشاركة أكثر من 200 مشارك.

حيث حل العواشز اولاً بينما نال محمد ابوشوشة الميدالية الفضية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب سالم القحطاني.

من جهته أكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع عبدالرحمن الجبرين ماراثون القويعية بأنه من أنجح وأفضل الفعاليات التي نظمها الاتحاد، وأن الإقبال الكبير على المشاركة والحضور، والانضباطية العالية، والحماس منقطع النظير الذي ظهر به المشاركون والحاضرون لمسيرة الماراثون وكذلك حفل تتويج الفائزين، كل هذا يعطي دلالة على أن القويعية بيئة مناسبة لإنجاح أي فعالية.
وأضاف الجبرين في كلمته أثناء حفل التتويج إن رسالة الاتحاد تتلخص في جعل النشاط البدني جزءاً من حياة الفرد في السعودية، وإن تفاعل أهل القويعية مع الماراثون حافز للاتحاد لاعتماد المزيد من الفعاليات والبرامج في المحافظة.

ويسعى الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة سواءً في الجري أو المشي وغيرها من أوجه النشاط البدني، ويركز الاتحاد في الفترة القادمة على المحافظات والمناطق لأنها في حاجة لمثل هذه الفعاليات.

105