جنوبيات أون لاين – 1
ظافر آل عقيل

ظافر آل عقيل

ــ تشرفت بالموافقة من قبل المسئولين في سبورت السعودية الرياضية الالكترونية بالكتابة بعمود أسبوعي , ونتطلع أن نتطرق لما يكون فيه مصلحة لرياضتنا السعودية في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية .

ــ رسالة عاجلة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب الجديد الأستاذ احمد عيد , ونقول له لن نطالبك ونريد منك بتنفيذ ما وعدت به من تهيئة الـ 1000 مدرب , ولا نريد منك أن يصل منتخبنا للمرتبة الـ 40 عالميا , ولكن لن نطلب منك سوى أن تسحب قضية أول رشوة من الأدراج بعد أن أعلنها رئيس اللجنة القانونية باتحاد القدم السابق ماجد قاروب بأنك طلبت منه أن يحتفظ بقية أول رشوة معلنة بالرياضة السعودية في كرة القدم وكان ضحيتها نادي نجران وانفردت بها صحيفة الوطن , والتوجيه والمتابعة بصرف جميع مستحقات الأندية المالية المتأخرة .

ــ صدر توجيه و قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قبل ثلاث سنوات باعتماد صرف مبلغ , ( 1.5 مليون ريال سنويا ) , للأندية التي ليس لديها شركات راعية , ولكن حتى كتابة هذا العمود لم يتم صرف أي مبلغ مالي قرار وتوجية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل من ثلاث سنوات والتي تطالب بصرف ,( 4.5 مليون ريال ) , لكل ناد عن الثلاث سنوات الماضية خلاف السنة الحالية 1434هـ , وتسأل الأندية من المتسبب في عدم الصرف والتأخير كل هذه السنين .

ــ الرئيس الذهبي لنادي نجران السابق مصلح آل مسلم لماذا أختفى , ولا ندري لماذا كل هذا الاختفاء المفاجئ , حتى ناديه نجران انقطعت أخباره ولم نسمع عن أي دعم قدمه للنادي فهل نقول بأنه ,( الهدوء الذي يسبق العاصفة لمصلح آل مسلم) .
ــ نداء لأبناء خميس مشيط الأوفياء من محبين وأعضاء شرف وجماهير ناديكم الوديعة سابقا ضمك حاليا بحاجة لوقفتكم الصادقة والسؤال هل أنتم راضين عما يحصل لهذا النادي العريق وعشمنا بأن يتم الالتفاف وإعادة هيبة ضمك لما عرف عنه على مر السنين .
ــ لا يختلف أثنين على نجومية الحسن اليامي ” الطير ” كلاعب والذي قدم الكثير للكرة السعودية سواء عن طريق المنتخب وأندية الاتحاد ونجران والأخدود ولكن من وجهة نظري بأن قرار اختياره بالعمل كمساعد للمدير الفني لنجران شاشيش فيه نوع من المجازفة وكنت أود بأن الحسن اليامي بان عمل على الحصول على شهادات تدريبية كما فعل النجم سامي الجابر عندما اختار الخوض والعمل في مجال التدريب وعمل على تهيئة نفسه ولم يستعجل بالعمل مباشرة في مجال التدريب .
ــ أتمنى بأن أي مبلغ مالي يدخل خزينة نادي نجران بأن لا يتسابق ممن أعطوا النادي سلفة مالية سابقة بأخذها وأن تكون خزينة نجران خالية من أي ريال بعد أن تلقى النادي الجنوبي نجران خلال الايام الماضية دعم مالي غير مستغرب من الأمير الإنسان الرياضي مشعل بن عبدالله بن عبدا لعزيز ” بنصف مليون ريال ” كدعم سنوي ,وكذلك بمبلغ 2 .5 مليون ريال من صندوق المنطقة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــــــــــــروت
    1

    كاتب كبير!!!
    مكسب لسبورت !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 10:40 م
  2. decerve
    2

    نادي ابها الذي كان اسمه الوديعه سابقا … وليس ضمك .. مو من اول مره تشطح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 10:52 م
  3. scorpions
    3

    اقول لو يعاد فتح قضية الرشوة المجمدة حيروح فيها حبيب القلب ال مسلم حقك
    وترى مهند شغل عقول ……….. وتكفى لاتشغلنا انت وتخش على الخط بالصورة الجميلة اللي حاطها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2013 الساعة : 1:04 م
  4. حمد العتيبي
    4

    ياخي والله اول ما فتحت المقال وشفت شنبك اني ادور قصيده ما توقعت لك علاقه بالرياضة نهائيا :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2013 الساعة : 6:15 ص
110