الطلياني: منتخب الامارات يريد تأكيد تطوره

عدنان الطليانياوضح مشرف منتخب الامارات لكرة القدم وأحد اهم نجومه على مر الاجيال عدنان الطلياني ان “الابيض” جاء إلى البحرين من أجل الظهور القوي وتأكيد وجود تطور إيجابي في صفوفه.

وتلتقي الامارات مع قطر السبت ضمن منافسات المجموعة الاولى من كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين.

وتابع الطلياني “سيقدم المنتخب صورة جديدة عن الكرة الإماراتية، في ظل وجود هذه المجموعة من العناصر الشابة”.

وعن المباراة الاولى ضد قطر قال “انها مباراة مهمة كونها الاولى للفريقين في البطولة وتخطيها يعد مفتاحا للتفوق في المباريات المقبلة”.

وأشار الى أن “جميع المنتخبات المشاركة في البطولة لديها حظوظ متساوية للفوز باللقب، حتى فريق اليمن لان بإمكانه التسبب في إحداث مشكلات للمنتخبات حتى تلك المرشحة للفوز”.

ودعا الطلياني “لاعبي المنتخب إلى عدم الاستهانة بمنافسيهم من المنتخبات الأخرى وبأهمية التركيز داخل المستطيل الأخضر وعدم الانشغال بأي ضغوط تواجههم، لاسيما من جانب الإعلام”، مطالبا في الوقت نفسه اللاعبين “بضرورة إثبات أن المنتخب يعيش حاليا أفضل حالاته من حيث المستوى الفني”.

واضاف في هذا الصدد “رسالتي للاعبين أن يتعاملوا مع جميع المباريات بالجدية المطلوبة، خصوصا أن المجموعة الحالية عودتنا دائما على التميز وتحقيق البطولات”.

وختم بالقول “المنتخب الاماراتي قدم خلال الفترة الأخيرة مستويات فنية جيدة في المباريات الودية التي خاضها، لذلك فإن هناك تفاؤلا كبيرا بأن يظهر الابيض باداء مميز في هذه البطولة رغم انني اتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين المنتخبات المشاركة”.

8