مانشستر ينضم للصراع على ضم أوباميانغ
Football Soccer - Manchester United v Chelsea - Barclays Premier League - Old Trafford - 28/12/15 Manchester United's manager Louis van Gaal looks dejected Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

عانى المدرب الهولندي لويس فان غال من اصابات لا تتوقف في الموسم الحالي وهو ما سيدفع المدرب للتفكير في خيار المهاجم التوغولي الدولي بيير أوباميانغ لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل.

ويحتل أوباميانغ هذا الموسم وصافة هدافي الدوري الألماني برصيد 22 هدفا مما دفع جوزيه مورينيو للتفكير في ضم اللاعب في حال وصوله لتدريب مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

وكان اوباميانغ26 عاما قد اعترف في وقت سابق بأن اللعب في صفوف ريال مدريد هو حلم الطفولة بالنسبة له وينال اللاعب اهتمام كبير من قبل ارسين فينغر في ارسنال.

ونال اوباميانغ جائزة أفضل لاعب أفريقي متفوقا على يايا توريه في عام2015.

103