لوجوين: المعادلة ستختلف لعُمان في افتتاح خليجي 21

لوغويناعتبر الفرنسي بول لوجوين المدير الفني لمنتخب عُمان أن مواجهة منتخب البحرين غدًا السبت في افتتاح مشوراهم في بطولة خليجي 21 – التي تستضيفها المنامة العاصمة البحرينية في الفترة من 5 إلى 18 يناير- هي فرصة مهمة وكبيرة لهم رغم أنهم يواجهون منتخب يعقتد أنه مرشح للوصول للنهائي.

وتابع لوجوين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد في فندق ايليت جراند بأنه يأمل من لاعبيه الاستمتاع بمواجهتهم مع البحرين واللعب بأقصى درجات الاحترافية وتقديم كل ما في وسعهم للفوز، وتابع هي مواجهة لن تكون سهلة فمنتخب البحرين متعطش للفوز بهذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه ويلعب على أرضه وبين جماهيره ولكنهم سيلعبون بطريقة نسحب بها المنافس لتحقيق المكسب على حسابه في ضربة البداية.

وأضاف مدرب الخناجر بأنه لا فارق عنده بين الـ 23 لاعبًا في تشكيلته لخليجي 21 فهو يعلم جيدًا أنه يستطيع الاعتماد على أي منهم معترفًا بأن غياب علي الحبسي – حارس ويجان الإنجليزي – هو ضربة للمنتخب العماني ولكن ثقته كبيرة في بقية الحراس، وتابع مشيرًأ إلى أن المدافع محمد الشيبة كان يقلقه وضعه قبل البطولة فهو عائد من إصابة ولكن خلال المعسكر التحضيري اطمئن بعدما رجع اللاعب لمستواه المعهود ولكن البدء به من عدمه لا يعلمه بعد.

وأكد على فرصة منتخب عُمان جيدة خاصة وأنه يمتلك لاعبين أصحاب خبرات ومن بينهم من احترفوا وسيعتمد عليهم في قيادة زملائهم على البساط الأخضر وعلى رسهم أحمد حديد، وشدد على أنهم يجب أن يتواضعوا أمام خصموهم فالمستويات متقاربة بين المنتخبات المشاركة في هذه النسخة ولكن في المقابل يجب أن يؤدوا بشكل جيد في الملعب لأن فرصهم في الفوز كبيرة : وتعقيبًا على سؤال حول هل سيكرر التاريخ نفسه فالمنتخب العُماني لم يخسر مباراة افتتاحية في دورات الخليجي عقب مدرب المنتخب العُماني بأنه المعادلة هذه المرة مُختلفة فمباراة الافتتاح ضد المنتخب المستضيف مع ذلك فهو يثق في إمكانياتهم وسيفوزون.

من جانبه أكد أحمد حديد لاعب المنتخب العُماني فعلق على نفس الموضوع” “بالنسبة لمباريات الافتتاح ؟ نحن تعودنا على هذا الشيء ولن نخاف الجمهور البحريني”.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي تجديد عقد مدرب منتخب بلاده الفرنسي بول لوغوين إلى عام 2016.

ويُذكر أن عُمان ستواجه في الجولة الثانية منتخب قطر يوم الثلاثاء 8 يناير الجاري، وفي ختام مباريات المجموعة الأولى ستواجه الأبيض الإماراتي يوم الجمعة 11 يناير الجاري.

التعليقات

3 تعليقات
  1. سفير الوطن
    1

    بالتوفيق للعمده عماد الحوسني ورفاقه
    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 5:40 م
  2. ابوجووووووري
    2

    الله يهديك ياالمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 1:26 م
  3. ابوجووووووري
    3

    ان شاءالله القادم حلو20

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 1:28 م
114