بن سعيدان: لن نتنازل عن المراكز الأولى في رالي حائل

بطل العالم مع والده الشيخ حمد عقب التتويج باللقباعلن بطل العالم للراليات الصحراوية وقائد فريق عالم السباق ياسر بن سعيدان ان فريقة جاهز للمشاركة في منافسات رالي حائل ٢٠١٦ الذي ستنطلق نهاية الاسبوع الحالي بمشاركة اكثر من ٤٥ متسابقاً.
واكد بطل العالم السعودي ان الفريق يشارك في اربع فئات وبستة متسابقين كأكبر مشاركة لهم في الراليات .
وشدد بن سعيدان على انه واثق من المنافسة بقوة في جميع الفئات، وان منصة التتويج لن تخلو من اسم فريقه الذي قال انه الأفضل و يضم نخبة من سائقي الراليات السعوديين .
وحيال مشاركته في رالي حائل بعد ان غاب في العامين الماضيين قال: “تركيزي في بطولة العالم وقرب مواعيدها مع رالي حائل في الاعوام الماضية جعلني اضطر لعدم المشاركة، وهذه النسخة يعتبر توقيتها جيداً، لوجود وقت كافي قبل رالي ابو ظبي الجولة الثانية من بطولة العالم التي سأشارك فيها هذا العام بحثاً عن لقبي الثاني في بطولة العالم للراليات الصحراوية “.
وفيما يخص رعاية الفريق لرالي حائل قال: “فريقنا يضم نخبة من نجوم رياضة السيارات وحاصل على اعلى المراكز العالمية والمحلية و يحرص على تمثيل و ظهور الشركات باحسن حال وبعد الحصول على بطولة العالم في فئةt3 ووصافة العالم في فئةt2 والمركز الثالث في رالي دكار النسخة الماضية اصبحت الشركات تتسابق على رعاية الفريق ، وسنختار الافضل الذي سيدعم المشاركات المقبلة، ويحقق الهدف الذي نسعى اليه.
الجدير بالذكر ان فريق عالم السباق سيشارك بـ احمد الشقاوي برفقة ملاحه عارف يوسف والسائق خلف الجوعان وملاحه جوعان الجوعان بفئة T1، كذلك البطل ياسر بن سعيدان و ملاحه الفرنسي سيباستيان و السائق عبدالله الشقاوي و ملاحه ماجد الشقاوي بفئة T2 ، وسيشارك السائق راكان السلوم و ملاحه احمد الضيف بفئة T3، فيما يتواجد بالدراجات النارية فئة الكواد المتسابق حشيان الحشيان.

109