الخليج يخاطب إتحاد القدم والانضباط لإيقاع العقوبة على يامي الرائد لتصرفه البذيئ

IMG_2073بعثت إدارة نادي الخليج خطاب إلى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خطاب طالبت من خلاله اتخاذ العقوبة المناسبة على لاعب فريق الرائد سلطان اليامي لتصرفه تجاه حارس الخليج مسلم آل فريج بهتافات نابية والفاظ وإشارات عدوانية بذيئة وفيما يلي ما جاء في الخطاب :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاستاذ / أحمد الخميس … أمين عام الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد..
استغربنا كمجلس إدارة ولاعبين وجماهير بنادي الخليج وكذلك كل من تابع لقاء الخليج مع الرائد ضمن منافسات الجولة 19 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين مما تعرض له حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج مسلم آل فريج من هتافات نابية والفاظ وإشارات عدوانية بذيئة منذ انطلاقة الشوط الثاني وحتى الدقيقة الـ 80 بواسطة لاعب نادي الرائد سلطان اليامي رقم ( 24 ) الذي تواجد برفقة بقية زملائه خلف مرمى الخليج في مخالفة صريحة للضوابط التي تمنع إجراء اللاعبين لعمليات الإحماء خلف المرمى.

إن تصرف اللاعب سلطان اليامي والذي أثبتته كاميرا الناقل التلفزيوني الرسمي سواء من هتافات نابية والفاظ وإشارات عدوانية بذيئة يعتبر تصرف مسييء و مشين يستحق العقوبة وفق المادة 2/1/47 من اللائحة ، وعليه فإننا نطالب باتخاذ العقوبة المناسبة باللاعب .
ونتمنى منكم الإيعاز لمن يلزم لاتخاذ الإجراء اللازم
الرئيس المكلف لمجلس إدارة نادي الخليج

فوزي بن مهدي الباشا

صورة مع التحية للجنة الانضباط

IMG_2076 IMG_2075 IMG_2073 IMG_2074

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابن الوطن
    1

    صحيح المثل اللي بيقول اللي في بطنه ريح مايستريح
    وافراد نادي الخليج يحسبون كل صيحة عليهم لخطئهم على انفسهم واتباع ابي وجدي ولوكانو عاى ضياع

    Thumb up 4 Thumb down 3
    5 مارس, 2016 الساعة : 10:32 م
  2. بو عبدالعزيز
    2

    إذا كان اخطأ فيستحق العقاب
    لا للتصرفات المشينة …

    Thumb up 6 Thumb down 1
    6 مارس, 2016 الساعة : 7:04 ص
113