بالفيديو : الفيصلي بتسعة لاعبين يفرض التعادل الايجابي على النصر

النصر و الفيصليتغلب فريق الفيصلي على ظروفه و فرض التعادل الايجابي بهدفين لمثلها أمام النصر بالرغم من طرد لاعبين من صفوفه في شوط اللقاء الأول ، و ذلك ضمن مواجهة الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة لحساب الجولة 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و كانت مجريات اللقاء تسير لصالح النصر الذي تقدم بالهدف الأول عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 21 ، تلاه طرد للاعب الفيصلي ابيل كامارا بعد تلقيه البطاقة الثانية اثر دخوله على خالد الغامدي في الدقيقة 37 ، تلاه محمد سالم للإعتراض لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف و تأخر الفيصلي بلاعبين .

و في الشوط الثاني انتفض الفيصلي و عادل النتيجة بهدف عكسي بعدما محاولة حارس النصر شيعان تخليص كرة ارتدت من محمد عيد و سكنت الشباك هدف تعادل في الدقيقة 53 ، ليعود النصر بعدها للتقدم عن طريق مايقا في الدقيقة 61 ، استمر بعدها الفيصلي في تألقه وحصل على ركلة جزاء نفذها بالبوا هدف تعادل في الدقيقة 77 ، نجح بعدها لاعبو الفيصلي في الاستبسال و السير بنتيجة اللقاء نحو التعادل بهدفين لمثلها ، و يصل بذلك الفيصلي الى النقطة 26 في المركز السابع فيما بقي النصر ثامناً بـ 25 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً شكري الحنفوش ، و حضره 1000 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/2jbN3Xi7rjk” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=GnGLikt7qHI[/youtube]

11