جامعتا جدة والدمام إلى نهائي شاطئية الجامعات

الفاضل يسلم نصيف درع تذكاري من  الاتحادتأهلت جامعتا جدة والدمام إلى نهائي بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطائرة الشاطئية، والتي تستضيفها الهيئة الملكية بينبع، بمشاركة 72 لاعباً يمثلون 23 جامعة، وتأهلت جامعة جدة بعد فوزها على جامعة الجوف بشوطين مقابل لا شيء، فيما تأهلت جامعة الدمام للمباراة النهائية بعد فوزها على جامعة الملك عبدالعزيز بشوطين مقابل شوط، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تلتقي جامعة الجوف بجامعة الملك عبدالعزيز.
وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس تلتقي جامعة الملك سعود مع جامعة جازان، وفي تحدي المركزين السابع والثامن تلتقي جامعة الملك فيصل مع جامعة الملك فهد.
ومن جانب آخر قام المشرف العام على البطولة مستشار الاتحاد الدكتور أحمد الفاضل بزيارة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء نصيف بمكتبه وتسليمه درعاً تذكرياً من الاتحاد بهذه المناسبه، ونقل له تحيات و شكر وتقدير رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي.
وبدوره أشاد مدير خدمات الطلاب بكليات الهيئة الملكية بينبع محمد عبدالله الرشيد بالتنافس القوي بين جامعات المملكة، مؤكداً أن مستوى المنافسة في تصاعد مستمر وهذا الأمر يعكس الجهود المبذولة من الاتحاد والهيئة الملكية بينبع بما يحقق الأهداف من إقامة مثل هذه البطولة لنشرها ولتلبية احتياجات شباب هذا الوطن المعطاء.

106