هل يوجه الهلال صدمة جديدة للأهلي

k

تعرض النادي الأهلي لصدمة أولى من الهلال الذي نجح في الحصول على لقب ولي العهد في الموسم الحالي بالفوز في الرياض بهدفين مقابل هدف.

ويخطط الهلال لتوجيه صدمة آخرى لفريق المدرب السويسري كريستيان جروس من خلال ضم لاعب الكرة بالنادي الأهلي “أسامة هوساوي” لفريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير المصادر ان اسامة هوساوي قد اتفق مع ادارة ناديه السابق ووافق على الانتقال بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات بواقع 7 ملايين ريال في الموسم الواحد.

وكان اسامة هوساوي قد لعب في صفوف الوحدة ثم الهلال ليخوض تجربة احتراف في صفوف اندرلخت البلجيكي في صفقة قدرت بنحو 1.5 مليون يورو ومن ثم عاد للملكة من بوابة الأهلي.

التعليقات

5 تعليقات
  1. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    1

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييق لعشقنااااااااااااااااااااااااااااااا الاهلي والاعب بااااااااااااااااااااااااااااااقي معانا وفالنا لقب الدوري لهدا العام ولي بعدو ان شاء الله :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 3
    5 مارس, 2016 الساعة : 11:17 ص
  2. 16 عام العالمية صعبة قوية
    2

    للتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذكير هذا السلوب التحريض مثل التحريض على النصر السنتين الماضية وكان طرف فيها الاهلي سبحان مغير الاحول أهم شئ عندهم هذا النادي المحلي الفاشل ؟ حتى فضلوه على المنتخب الوطني تحس انه لايوجد منتخب وطني لدينا مثل الدول الاخراى واسبب هؤلاء المحلين اصحاب ثلاث وظائف .. لا احساس ولا المسؤولية .. الان عزوف جماهير كارثي والاسباب معروفة وهؤلاء المرتزقة ؟؟ حتى جماهيرهم لاتحضر المباراة وذلك لضمان الفوز بالمساعدات ؟ و احباط الجماهير لانها عارفة ان لا يوجد منافسة شريفة .. حنا الحكومة ؟؟؟

    Thumb up 14 Thumb down 5
    5 مارس, 2016 الساعة : 11:55 ص
  3. عدنان قاضي
    3

    ضربة معلم
    ياخي الهلاليين عليهم مخ وتخطيط
    تراه احسن لاعب بالعالم
    هلحين الاهلي نادم على التفريط بالاسطورة اسامه والنصر يتمناه والاتحاد زعلان وبرشلونه يطلبه وريال مدريد يدفع ثروته به
    ياحايلكم ياهلالليين
    احيانا احس انكم تفكرون مع بومة الدجاجة

    Thumb up 6 Thumb down 11
    5 مارس, 2016 الساعة : 1:47 م
  4. Green Blue
    4

    7 ملايين ريال في السنة، الله يوفقكم
    مافي لاعب في السعودية يستاهل نصف مليون ريال في السنة.

    Thumb up 8 Thumb down 2
    5 مارس, 2016 الساعة : 3:47 م
  5. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    5

    اخــبار تأليف في تـأليف .. هوساوي اختار الأهلي من 3 سنوات عشان يبقى عند اهله في مكه .. وماراح يرجع للرياض إذا بينتقل يمكن يروح للإتحاد فقط … !!

    Thumb up 7 Thumb down 1
    5 مارس, 2016 الساعة : 4:49 م
98