العراق تبدي مخاوفها من نقل خليجي 22 إلى السعودية

كأس الخليجابدت الاوساط الرياضية العراقية تخوفها من امكانية نقل خليجي 22 من البصرة الى السعودية وذلك بعد الانباء التي اشارت الى نقلها لعدم اكتمال الاعمال الجارية في المدينة الرياضية .

وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار في تصريح نقلته “استاد الدوحة القطرية” لغاية الان لا نعرف هل ستقام البطولة في البصرة او لا مع ان الاعمال في المدينة الرياضية قد اقتربت من الانتهاء منها .

واضاف : ان الاستضافة العراق للبطولة هو حق مشروع وان نقل خليجي 21 الى البحرين جاء لعدم اكتمال المنشات الرياضية فيها لكن اعتقد ان الوقت كافي الان لاستضافة خليجي 22 عام 2015.

واشار : سمعنا من خلال وسائل الاعلام ان هناك امكانية لنقل البطولة المقبلة الى السعودية ولا نعرف صحة هذه الانباء على الرغم من ان هناك وقتاً كافياً للبطولة المقبلة التي سيكون العراق قد اكمل كافة الترتيبات لانجاز المدينة الرياضية.

واكد : كل شيء متروك للاخوان في الخليج ليقرروا بقاء البطولة في العراق او نقلها في بلد اخر وننتظر الاجتماع الذي سيعقد في الثاني عشر من الشهر الحالي لرؤساء الاتحادات الخليجية من اجل معرفة القرار النهائي بهذا الخصوص وفي حالة نقل البطولة من العراق سيكون لكل حادث حديث.

في غضون ذلك أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تسليم ملف استضافة البصرة لبطولة خليجي ٢٢ الى اللجنة المعنية.

وقال أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم إنه تم تسليم ملف استضافة العراق للبطولة المقبلة الى لجنة التفتيش الخاصة بتنظيم بطولات الخليج العربي.

واضاف : ان الاتحاد العراقي اجاب عن كل التساؤلات التي كانت قد طرحتها اللجنة خلال زيارتها السابقة للمدينة الرياضية.

وأعرب عن أمله الكبير في أن تتوج الجهود العراقية المبذولة من كل الأطراف الرياضية في إسناد البطولة المقبلة للبصرة خاصة بعد وصول المدينة الرياضية إلى المراحل الأخيرة من الانجاز خصوصاً وان نسبة العمل فيها قد وصلت الى مراحل كبيرة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصر
    1

    وش حقه يابه خايف عين لحاف وعين فراش حياكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 3:37 م
  2. أحمد999
    2

    اهم شي سلامة المشاركين بغض النظر عن الانتهاء من المنشئات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 3:53 م
105