يزيد الراجحي يدشن حساب فريقه على سناب شات

yazeed
دشن سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي حساب فريقه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” لتغطية الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الفريق طوال العام وذلك من أجل نقل الصورة الحية لجمهور ومتابعي الفريق ومشاركتهم أجمل الأوقات في أي مكان بالعالم.
وكشف يزيد الراجحي أن حساب فريقه على سناب شات y-racing سيبث تغطياته المتنوعة بشكل مستمر من المواقع التي يتواجد فيها لاقامة فعالياته وأنشطته في مختلف المجالات خاصة فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية.
و وصف التواصل مع الجمهور عبر مختلف الوسائل العصرية والحديثة بالأمر المهم الذي يشكل حلقة وصل بين الطرفين.
ويتواكب تدشين حساب y-racing مع قرب انطلاق منافسات رالي حائل 2016م الذي ينتظر الفريق فيه مشاركة من العيار الثقيل من خلال رحلة الدفاع عن اللقب التي يخوضها البطل يزيد الراجحي ورعاية ستة متسابقين وتنظيم العديد من المسابقات بالاضافة إلى الفعاليات التي ينظمها الفريق في منتزه المغواة.
ويهتم فريق يزيد الراجحي للسباقات الذي يحظى باهتمام ودعم راعيه الرسمي “جان برجر” باقامة العديد من الفعاليات والأنشطة ضمن اطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال برامج التوعية والتثقيف التي يقدمها بطرق عصرية تعليمية وترفيهية بالاضافة إلى تنظيم العديد من المسابقات التي يرصد لها الكثير من الجوائز القيمة والثمينة.

التعليقات

1 تعليق
  1. اكذب الاعلااااام اصفرة
    1

    الصورة لبطل الراليات : إبراهيم المهنا الخالدي
    وليست ليزيد الراجحي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2016 الساعة : 7:04 م
107