شباب الهيمنة وأهلي العودة

هيثم باماقوس-قمة الجولة التاسعة عشر يحتضنها ملعب الجوهرة بين شباب يفرض هيمنته عندما يحضر واهلي يبحث عن عودة بعد سلسلة تخبطات محلية واسيوية.
– الشباب مع الجبال لا يعرف الخسارة بالأرقام والاحصائيات هو الأجمل والأعلى نقطيا منذ بداية الدور الثاني بروح عالية من لاعبيه ومسح الصورة الباهتة في الدور الأول.
– الأهلي والذي انشغل كثيرا بالارقام وعدم الخسارة وجد نفسه يبتعد عن الحلم المحلي “الدوري” وخاسرا لكأس ولي العهد ثم توقف رقمه القياسي امام الفريق الطموح والمميز نجران لتتبعها خسارة اسيوية قرعت معها جرس الخطر ليحاول مسيروه انقاذه واعادته للطريق الصحيح بإعادة الاداري السابق طارق كيال.
– مواجهات الشباب والأهلي دائما يكون الجانب النفسي بها مهم وهو ماجعل الشباب يفرض هيمنة مطلقة في هذه المواجهة خلال السنوات الاخيرة من خلال الخبرة التي يتميز بها لاعبوه في مثل هذه المواجهات على النقيض دائما مايظهر الأهلي مرتبكا مشحونا قبل بداية مواجهة الشباب وهو ماينعكس على ارض الميدان.
– الشباب يمر بحالة من الهدوء والتوازن وهو مايرجح كفته في لقاء الأحد المقبل فهل يواصل فرض هيمنته في هذه المواجهة أم يكون للتصحيحات الأهلاوية رأي آخر؟

التعليقات

1 تعليق
  1. الوقواق
    1

    دعواتنا للأهلي بالفوز والعودة إلى الصدارة ، فهو الفريق الكبير في هذا النزال .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 مارس, 2016 الساعة : 11:52 م
105