باتو يوافق على الإنتقال إلى كورينثيانز

باتو

وافق المهاجم الدولي البرازيلي الكسندر باتو على الإنتقال من إي سي ميلان الإيطالي إلى مواطنه كورينثيانز بعقد يمتد لأاربعة أعوام، وذلك بحسب ما أكد الأخير الخميس في موقعه على شبكة الإنترنت.

وأشار الفريق البرازيلي في بيانه إلى أنه “في الأيام القليلة المقبلة سيرتدي باتو الرقم 7. سيخضع للفحص الطبي ثم يوقع على عقد لأربعة أعوام.”

ولم يكن انتقال باتو (23 سنة) من ميلان الذي دافع عن ألوانه في 117 مباراة منذ انضمامه إليه من إنترناسيونال عام 2007، مفاجئاً إذ سبق لكورينثيانز أن كشف أنه يتحضر للتقدم بعرض للفريق الإيطالي في الأسبوع الأول من الشهر الحالي من أجل إقناع الأخير بالتخلي عن مهاجم السيليساو.

وأكد رئيس كورينثيانز دويليو مونتيرو الفيش سعي فريقه لضم مواطنه، فيما ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية بأن العرض الذي سيقدم لميلان هو 15 مليون يورو، أي بأقل من 7 ملايين يورو مما دفعه الفريق الايطالي عام 2007 لكي يتعاقد معه من إنترناسيونال حين كان في السابعة عشرة من عمره.

وأشار الفيش إلى أن كورينثيانز سيوفر الأجواء المناسبة لباتو لكي يستعيد المستوى الذي كان عليه سابقاً قبل أن تلاحقه لعنة لإاصابات.

وأضاف في تصريح لشبكة “إي أس بي أن” البرازيلية: “إنه لاعب استثنائي. طاقمنا الطبي والمعالجون الفيزيائيون يتابعون باتو منذ الآن وسيعملون معه. نأمل أن نتمكن في الأسبوع الأول من يناير/كانون الثاني أن نقدمه هدية لجمهور كورينثيانز.”

وبدأت المفاوضات بين كورينثيانز وميلان الذي أرسل نائب رئيسه أدريانو جالياني إلى ساو باولو للقاء القيمين على النادي البرازيلي.

8