قال مافي لاعب يعجبني والاستقرار مفقود

الشبح الاتفاقي سعدون حمود : الاتفاق عائد لجميل والادارة تحتاج للوقت .. القاسم ناجح مع اندية الاولى

 

تنزيلالشبح الاتفاقي سعدون حمود هداف الاتغاق في عصره الذهبي صاحب الرأس الذهبية تحدث لقراء سبورت السعودية في عدد من الشئون والشجون الاتفاقية بصراحته المعهودة فاجاب على كل الاسئلة التي طرحناها عليه فكانت هذه الحصيلة التي بين يديك عزيزي القارئ

قلت لسعدون كيف يصعد الاتفاق

* قال ان الفريق قد تلمس طريقه وعاد وبقوة الى سكة الانتصارات وهو مطالب بان يسير بنفس القوة ولايتهاون ويعتبر كل مباراة يخوضها في الاسابيع المتبقية من عمر المسابقة وكانها مباريات كئوس اي انها لاتقبل القسمة على اثنين وهي مباريات اتجاه واحد وهو طريق الفوز وحده خصوصا مع اندية المؤخرة التي عادة ماتتباين نتائج الاتفاق معها وهو امر غريب لم نجد له تفسير وشدد ابو حمود في حديثه مؤكدا بان الاتفاق متى ماحافظ على رتم الانتصارات في المباريات المتبقية فانه سيشق طريقه الى دوري جميل بكل جدارة واستحقاق لاسيما وهو كان متخلفا عن اصحاب المراكز المتقدمة باكثر من عشره نقاط وهاهو يقلص الفارق الى اربع نقاط وهذا في حد ذاته انجاز يحسب للجميع سيعطي شحنة معنوية عالية لتكملة باقي المشوار.

كيف ترى المدرب جميل القاسم

* اعتقد انه مدرب ناجح مع اندية الدرجة الاولى واتمتى صادقا ان تكلل جهوده مع الاتفاق بالعودة الى دوري الاضواء.

وماذا ينقص الاتفاق

* الاتفاق ينقصه التنظيم داخل الملعب فقط ومتى ماتحقق التنظيم المطلوب وبصورته الجيده فهو لن ينافس الا نفسه لانه يتفوق على الجميع عناصريا وخبراتيا وادائيا.

وكيف ترى عمل الادارة خلال الفترة المنصرمة

* الادارة تقدم عمل تشكر عليه فيه اجتهاد ومثابرة وهي تحتاج للوقت الكامل لاكتساب المزيد من الخبرة وبعدها سيكون عملهم متكاملا والكمال لله وحده.

من هو اللاعب الذي نال اعجاب الكابتن سعدون

* ولا واحد مافي لاعب عاجبني في ملاعبنا كلما نقول بان هذا اللاعب مكسب وفلته ووحيد زمانه يختفي قبل ان يبدا والامثلة على ذلك كثيرة واللاعب اي لاعب اذا لم يتدرج في كل المراحل السنية براعم ناشئين شباب اولمبي ثم فريق اول وان يكون مشبعا بالموهبة الفطرية فانه لن يكون مفيدا ولعلك شاهدت انصاف المواهب الذين مروا كالنسمه على خارطة الكرة السعوديه.

الجهاز الاداري لفريق الاتفاق كيف تراه

* يقدم عمل جيد ويكفي ان نقول بان من يقف على راسه رجل في قامة الداري المعتق محمد الدوسري ابو سلطان وهو رجل خبير ومتمرس واسمه وحده يعطي مساحه كبيرة من التفاول للنجاح واتمنى لهم التوفيق في مشاويرهم المتبقية بدوري الاولى وصولا الى مرافئ الدوري الممتاز المكان الطبيعي لفارس الدهناء.

مارد الدمام كيف كيف ترى وضعه الراهن؟

* وضعه غير سار لنا ولمحبيه واتمنى ان تتبدل اوضاعه ويتحرر من المراكز المتأخرة ويعود للمنافسه ليعود الى مكانه بين اندية الاضواء.

لقب الشبح هل كان يستهويك ومن اطلقه عليك؟

* اللقب وعلى مااعتقد وان لم تخني الذاكره اطلقته علي سخصي جماهير الكوماندوز الذواقه وهي تشاهدني اعدو داخل المستطيل بشعار الاتفاق مدافعا عنه بكل مااملك واسجل الاهداف بطرق مختلفة في كبرى فرق الدوري وفي شباك الفرق الخارجية واذكر جيدا انها كانت تردد بصورة جماعيه تشبه الكورال وتقول ((شبحنا جاكم وين مرماكم)) وهي عبارة نابعة من القلب وكانت تستهويني كثيرا بنفس القدر الذي يستهويني فيه اللقب الذي لم تطلقه الجماهير من فراغ.
اخيرا ماذا تقول ياسعدون

* اعود واكرر واقول بان صعود الاتفاق مسالة وقت والاتفاق لن يكون وصيفا بل هو الاول فالاول يعني بصريح العبارة سيكون هو بطل دوري الاولى وصاحب الدرع واول المتأهلين للممتاز وانا على ثقة من ان ابنائي اللاعبين لن يخذلوني وسيكونوا عند حسن الظن.

التعليقات

5 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    لا زال مكان الاتفاق شاغر في الممتاز , يا حمود :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    3 مارس, 2016 الساعة : 7:59 م
  2. اتفاقي صميم
    2

    نتمنى ذالك بصراحة بعد هبوط الاتفاق الدوري بدونه ماله طعم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 مارس, 2016 الساعة : 8:45 م
  3. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    3

    وأنت يالطرمبه لازال مكانك شاغر في العــشـــه … !!

    Thumb up 2 Thumb down 2
    3 مارس, 2016 الساعة : 9:01 م
  4. العامر ... اتفاقي الاحساء
    4

    الصراحه بعد هبوط النواخذ صاير ما اري عن الدوري وما اعرف من الاول ولاخير بسلم الدوري انا كذى خلقه من الاساس ماني متخيل الدوري بدون النواخذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2016 الساعة : 4:39 ص
  5. عماد بوظو
    5

    فريق الاتفاق فريق له تاريخه ..ونحن ندعم بقوة هذا النادي العريق ونظم صوتنا إلى صوتك كابتن سعدون …والشبح الاتفاقي … قااااادم فحذروووه!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2016 الساعة : 6:41 م
99