دعوي البطحاء يقدم هدية رياضي لمدربيّ وأجانب الوحدة ونجران

IMG-20160302-WA0070قام أعضاء برنامج هدية رياضي الذي يشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد في البطحاء “دعوي البطحاء” الهدية لمدرب فريق الوحدة والطاقم الفني وكذلك اللاعبين الأجانب بالفريق، وكذلك مدرب فريق نجران واللاعبين الاجانب في الفريق وأعربوا عن سعادتهم باللقاء وبالهدية التي تحمل معلومات ثقافية عن المملكة والإسلام. وتشمل الهدية تعريف بالدين الاسلامي إلى جانب سيرة النبي صلى الله عليه وسلم فضلا عن حضارة المملكة العربية السعودية وتاريخها وسعدوا كثيرا بالهدية.
كما قدم اعضاء برنامج هدية رياضي الشكر والتقدير لرؤساء الناديين على حسن الاستقبال والضيافة والترحيب بأعضاء البرنامج لتقديم الهدية على أكمل وجه.
يذكر ان برنامج هدية رياضي قام بتوزيع آلاف الهدايا على اللاعبين والمدربين والحكام الأجانب في المملكة منذ زمن بعيد ولا تزال الهدايا مستمرة كما ان هدية رياضي سافرت إلى خارج المملكة وتم توزيعها على المستفيدين في الخارج من اللاعبين والمدربين والشخصيات الرياضية البارزة وتهدف إلى تقديم رسالة مميزة عن الدين الإسلامي وتاريخ المملكةيات الرياضية التي تزور المملكة؛ لإيصال رسالته في التعريف بالدين الإسلامي والنبي -صلى الله عليه وسلم- وتاريخ المملكة العربية السعودية، ودائماً ما يكون لتلك الهدية انطباع إيجابي لدى المتلقين.

106