كميخ:النصر بحاجة لاسم كبير

علي كميخ

طالب لاعب نادي النصر السابق، علي كميخ، بتواجد اسم كبير في نادي النصر من أجل اخراج اللاعبين من حالة الاحباط التي يعانوا منها.

ورشح كميخ زميله فهد الهريفي لقيادة دفة العمل الإداري.

وكتب كميخ من خلال حسابه الرسمي في تويتر”الهريفي والعبودي ارشحهم وزملائهم الحاليين ليقودوا دفة العمل الإداري مع كحيلان بالنصر حاليا.. الأوضاع تحتاج اسم كبير يساند اللاعبين “.

وتابع” مصيبة إذا تكالبوا عليك المطبلين والحاقدين وتدهور النصر.. أنا أريد العليا للنصر وهم يريدون إثبات عدائي ! “.

وأضاف :” سأظل أقول الحقيقة من وجهة نظري.. لك الحرية في اﻻستماع لها أو اﻹعراض عنها لكن ليس لك أن تمنعني عن قولها ! “.

التعليقات

4 تعليقات
  1. خالد
    1

    عندكم المريسل
    يكفي متعدد المهام
    طبل
    صباب قهوة
    مراسل
    كونان
    مساح للطرق من كثر مامشاه الزعيم الرياض الاحساء
    حلاق شنب

    Thumb up 1 Thumb down 3
    3 مارس, 2016 الساعة : 12:58 م
  2. طاقيه من بنات جحفلي
    2

    المفروض الموسيقار فهد الهريفي مدير كرة القدم لجميع الدرجات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مارس, 2016 الساعة : 3:37 م
  3. هلالي ملكي
    3

    والله ياكميخ الاسم الكبير مايجي الا لنادي كبير ، فبصراحه مستحيل تلاقو اسم كبير يوافق على تدريبكم ، واكبر مثال الداهيه سامي الجابر قال مستحيل ادرب النصر وهو صادق والله ….

    الوضيع لايأتي له الا الوضيع ..

    Thumb up 0 Thumb down 2
    3 مارس, 2016 الساعة : 7:04 م
  4. ابو سلطاااان
    4

    نحترم رايك ياكميخ وﻻكن من يتم اختياره فيه البركة
    والنصر بمن حضر
    تعليق رقم 3 هلالي تنكي ﻻيشرف النصر ان يتواجد فيه
    ابو سنتر ﻻن النصر غني برجاله وعلى قول المثل
    لو فيه خير مارماه الطير ﻻادري ليش تقحمون انفسكم
    فيما يخص النصر وﻻكن ﻻغرابة فقدوتكم ابو مكياج عدولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2016 الساعة : 8:06 م
102