مضر يتجاوز الجزيرة الاماراتي في البطولة الخليجية لكرة اليد

مضر و النور كرة يد 22تجاوز فريق مضر السعودي لكرة اليد نظيره الجزيرة الإماراتي في أولى لقاءات المجموعة الأولى من منافسات البطولة الخليجية الـ 36 لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس التي يستضيفها نادي أهلي سداب العماني حتى الـ 11 من شهر مارس الجاري .
وأنهى مضر اللقاء بنتيجة 30-27 فيما انتهى الشوط الأول من اللقاء بنتيجة 13 – 14 لصالح الجزيرة وتمكن مضر من قلب موازين اللقاء لصالحه في شوط المباراة الثاني.
من جهته قال مدرب فريق مضر أبوسفيان شاركنا في هذه البطولة بدون معسكر خارجي ولم نلعب خلال العشرة الأيام قبل انطلاقة البطولة أية مباراة فهذا بدوره أثر على مستوى الفريق وخاصة في الشوط الأول من المباراة الذي تقدم فيه الجزيرة الإماراتي وفي الشوط الثاني عملنا على الاعتماد على الكرات المرتدة ونجحنا في ذلك وطبق خلالها اللاعبون الخطة بشكل جيد وتمكنا من توسيع الفارق تدريجيا.
وأكد أن اللقاء القادم أمام السد القطري صعب ونتابع الفريق بشكل جيد وسبق أن أشرفت على الفريق خلال الفترة الماضية وهناك تغيير في صفوفه ، متمنياً أن يستمر عطاء اللاعبين بشكل أفضل في المواجهات المقبلة .
وفي بقية المباريات خسر المستضيف أهلي سداب العماني لقاءه الافتتاحي أمام النصر الإماراتي ضمن لقاءات المجموعة الثانية بنتيجة 24-34 فيما فاز الريان
القطري على الأهلي البحريني بنتيجة 33 – 22 .

117