بالصور : الشباب يواصل تحضيراته للأهلي ومساعد فان مارفيك يزور النادي

2 (1)زار مساعد مدرب المنتخب الكروي الأول للمملكة الهولندي السيد كوستر، نادي الشباب مساء اليوم، حيث عقد اجتماعاً مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم فتحي الجبال، وسكرتير الفريق الأستاذ محمد شطا،وذلك للإطلاع على تقارير لاعبي الفريق الشبابي،ومعرفة مدى جاهزية اللاعبين.
من جانبه أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته لليوم الأربعاء على فترة واحدة مسائيه على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة التونسي ” فتحي الجبال ” وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري عبداللطيف الجميل للمحترفين .

انطلقت التدريبات بمران إحماء وتسخين ولياقية وتمارين تقوية عضلات بإشراف مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل التكتيكية والفنية داخل مربع كبير في منتصف الملعب أبرزها : التمرير من لمستين وتغيير اتجاه اللعب, والضغط على حامل الكرة، والتحرك في المساحات الفارغة, ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق جمل تكتيكية تقنية منوعة.
وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول حضور ومتابعة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني ونائبه الاستاذ أحمد الكنهل, وعدد من أعضاء مجلس الإدارة

خالد المعجل 1 موسى الشمري محمد العويس سلطان الدعيع 3 اسماعيل مغربي تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. بنت الشمــــال
    1

    بالتوفيق للشباب والفوز حليفكم على صغير جده

    عاد معروف انتم من جعلهم للتسدح والتبطح

    Thumb up 4 Thumb down 1
    2 مارس, 2016 الساعة : 11:18 م
109