دونيس: غياب الستة أجبرني على إدواردو

newsphoto-9509طالب مدرب الهلال اليوناني جيورجيس دونيس لاعبيه تصحيح الأخطاء، حينما يواجه فريقه يوم غد باختكور الأوزبكي ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا، وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:”يجب أن نصحح أخطائنا، ونعوض تعادلنا في طشقند بالفوز، خصوصاً أننا عرفنا خصمنا بعد المواجهة الماضية، وسنتدارك الأخطاء”.

وأضاف:”أعاني من إصابات للاعبين وإرهاق ولكن هذا ليس عذراً لأنه يحدث في عالم كرة القدم ومتوقع طوال الموسم الرياضي، كما أن الجهاز الطبي هو من يحدد اللاعبين الذين يشاركون في المباريات، ولكننا معهم أن اللاعب يجب أن يكون جاهز بنسبة مئة بالمئة، ليكون ضمن القائمة التي تدخل المباراة كما انني لا أتدخل في اللاعب إذا لم يجهز بإجباره على اللعب، ويجب أن لا نخاطر بأي لاعب ونشركه”.

وأشار إلى أن نهائي كأس ولي العهد استنزف اللاعبين من كل الجهات :” بذل اللاعبين جهد مضاعف في الكأس أثر عليهم أمام باختكور في طشقند وأمام الاتحاد، والتأثير من جميع الجوانب إصابات وإرهاق ومعسكرات منتخب تجعلنا نفقد العديد من اللاعبين”، وعن إراحته إدواردو قال:” كنت أفكر في إراحته أمام باختكور الماضية ولكنني لم استطيع للنقص الذي وصل إلى ستة لاعبين ، ولم تتحدد مشاركته غدا بشكل نهائي”.

واختتم حديثه بتوجيه تساؤل للحكام حول أخطائهم أمام الهلال وقال:” يوجد أخطاء أثرت علينا سواء بإلغاء أهداف أو حالات طرد، فأمام الاتحاد كانت هناك حالة طرد يستحقها عبدالفتاح عسيري بنسبة 1000 بالمئة، في أول نصف ساعة، كما أن هناك ركلتي جزاء لم تحتسب”.

من جانبه تحدث مهاجم الهلال يوسف السالم، وقال: “طوينا صفحة الاتحاد وتفكيرنا الفوز وصدارة المجموعة الآسيوية، كما أن المدرب دونيس يمنح الفرصة للجميع للعب”.

من جهته قال مدرب باختكور الاوزبكي حسانوف: “مباراة قوية تجمعنا بالهلال وسنعوض التعادل”، واضاف: “اشارك مدرب الهلال في اللقاءات المتعاقبة والجدولة في المجموعات من الإتحاد الآسيوي ويجب أن لا نلعب مع بعضنا مباشرة ولكنها كرة القدم توقع فيها كل شي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. غريب
    1

    طيب يا ....ى عذر البليد مسح السبوره هذا مستواكم ما فيه جديد

    Thumb up 0 Thumb down 2
    2 مارس, 2016 الساعة : 9:44 ص
98