القريني يجتمع بالاولمبي وسياف يعود لتدريبات الشباب

7
اجتمع رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني بلاعبي الفريق الأولمبي الكروي والجهاز الفني والإداري هنأهم على مستوياتهم الفنية المتصاعدة خلال الفترة الماضية, مبدياً سعادته بمستوى في مباراة الهلال السابقة والتي كسبها الشباب.
وطالب الرئيس الشبابي اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة، من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

الفريق الأول يواصل تدريباته
واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على فترتين (صباحية – مسائية ) تحت قيادة مدربه ” فتحي الجبال ” وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري عبداللطيف الجميل .

كانت تدريبات الفترة الصباحية داخل صالة الحديد حيث اكتفى المدرب بتمارين تقوية عضلات. وفي الفترة المسائية وبحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني استهل ” الجبال” تدريباته تمارين إحماء وتسخين ولياقية بإشراف مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” , بعد ذلك أدى اللاعبون تدريبات تكتيكية من خلال مجموعتين بإشراف مساعد المدرب ” طلال القرقوري ” الذي ركز من خلالها على : التحرك في الفراغ والتمرير من لمستين ,والضغط على حامل الكرة , ليختتم المدرب حصته بمناورة تنافسيه أجرها على نصف الملعب، وذلك بعد أن قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات .

” البيشي ” يشارك في الجماعية

شارك اللاعب ” سياف البيشي ” في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيه من الآلام التي تعرض لها في العضلة الأمامية .
الأولمبي يواجه ” الفيصلي” غداً

يلتقي الفريق الأولمبي الكروي نظيره بنادي الفيصلي عصر غداً الأربعاء على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي خفيف أجراه عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” تامر مصطفى” الذي أطمأن من خلاله على جاهزية الفريق للقاء. وبعد نهاية التدريبات غادر الفريق إلى مدينة المجمعة استعداداً للمباراة.

الشباب يواصل تحضيراته لـ ” الهلال”
واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه عبد الله الضعيان، وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم السبت المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.
انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة،عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات فنية منوعة في وسط الملعب تمثلت في : الاستلام والتسليم، والتحكم بالكرة،والتمرير السريع من لمسة واحدة، تلاها المدرب تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة من الدفاع، مروراً بخط الوسط ثم المهاجمين، وإنهائها بالشكل السليم داخل المرمى، فضلا عن تدريبات التحرك من دون كرة،والتمركز الصحيح داخل الملعب.

الناشئين يواصل استعداداته لـ ” الهلال”

أدى فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه محمد عبد المنعم، وذلك تأهباً لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة لؤي القروان، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات أدت تدريبات فنية في وسط الملعب ركز من خلالها على الاستلام والتسليم،والتمرير من لمسة واحدة، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية طبق من خلالها المدرب تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم، ورفع الكرات العرضية للمهاجمين. وأختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

التعليقات

1 تعليق
  1. شبابي
    1

    بالتوفيق ياليوث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2016 الساعة : 1:04 ص
100