تواجدوا في اليوم العالمي للدفاع المدني.. الدبل للاعبي الاتفاق: حذارِ حذارِ من الدرعية

7
دعا رئيس الاتفاق خالد الدبل لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي لاتخاذ أقصى درجات الحذر قبل مواجهة الدرعية يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى.

وجاءت تحذيرات الدبل للاعبين الذين اجتمع بهم اليوم (الثلاثاء) بحضور نائبه حاتم المسحل بعد المفاجأة التي أحدثها فريق الدرعية الذي يتذيل الترتيب في الدوري بتعادله مع المجزل الذي ينفرد بالصدارة.

وكان الدبل قد بدأ اجتماعه بتوجيه الشكر للاعبين على الروح التي أظهروها في مباراة النجوم الماضية، مؤكداً بأن استمرار تلك الروح مع حضور المستوى سيعزز من انطلاقة الفريق نحو المنافسة على مقدمة الترتيب.

وحذر رئيس الاتفاق لاعبيه من مغبة التهاون بالدرعية في المباراة المقبلة كونه يحتل المركز الأخير، مذكراً إياهم بتعادله الأخير مع المجزل وبمواقف أخرى لا زالت راسخة في الأذهان.

وقال: “دوري الدرجة لا يعرف كبيراً أو صغيراً، قوياً أو ضعيفاً، متصدراً أو متذيلاً، والشواهد على ذلك كثيرة سواء في هذا الموسم أو في مواسم سابقة، فقد فقدت فرق الصعود لأنها خسرت من فرق هابطة، لذلك أتمنى أن نستوعب من دروس الآخرين بدلاً من أن نكون درساً لغيرنا”.

من جهة ثانية بدأ مدرب الفريق جميل قاسم في وضع تصوراته الأخيرة لمواجهة الدرعية بعد المناورة التي فرضها على اللاعبين حيث من المقرر أن يقف على رؤيته الأخيرة من خلال تدريب الغد والذي تقرر أن يكون مغلقاً.

من جهة أخرى زار الفريق معرض اليوم العالمي للدفاع المدني الذي تحتضنه معارض الظهران وذلك بناء على الدعوة التي تلقاها النادي من شركة أرامكو حيث زار رئيس النادي خالد الدبل بمعية عضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم واللاعبين احمد الكسار وعبدالعزيز المنصور وهزاع الهزاع والبرازيلي ريكاردينيو ركن أرامكو كما اطلعوا على محتويات المعرض.

97